الجمعة 3 مايو 2024

يوسف عثمان: انتهيت من تصوير «وادي الجن» والموسم الثاني مليء بالأحداث (خاص)

يوسف عثمان

فن8-9-2021 | 00:59

نورهان اسامة

ينتظر الفنان الشاب يوسف عثمان طرح أحدث أعماله الفنية الدرامية، مسلسل "وادي الجن" الجزء الثاني، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، عبر إحدي المنصات الإلكترونية.

وكشف يوسف عثمان في تصريحات خاصة لـ بوابة "دار الهلال"، أنه تم الإنتهاء من تصوير كامل أحداث مسلسل "وادي الجن" الموسم الثاني، وأنه من المقرر طرحه العمل خلال الموسم الشتوي المقبل.

حيث قال: "إنتهينا من تصوير أحداث الموسمين الاول الثاني معًا، ومن المقرر طرح الموسم الثاني الشتاء المقبل، خلال شهر ديسمبر أو يناير".

يوسف عثمان في وادي الجن

كما أكد حدوث تغير كبير بين الموسم الاول والثاني، مشيرًا إلي تبدل أفكار بعض الشخصيات خلال الأحداث، وإتجاه ميولهم إلي الفرق الآخري المعادية.

 كما أوضح الفنان الشاب يوسف عثمان أن الموسم الثاني من العمل مليئ بالأحداث مقارنةً مع الموسم الاول، والذي تضمن تفاصيل تعرف الأربع شباب بالعالم الغامض، ورجوع "ضرغام".

وأعرب يوسف عثمان من خلال تصريحاته لـ بوابة "دار الهلال" عن حماسه لطرح الموسم الثاني من "وادي الجن"، نظرًا لقوة الأحداث المنتظرة، حيث من المقرر أن يتضمن تفاصيل عودة "ضرغام" للعالم مرة أخري، وأسباب عودته، ومنها معرفة رد فعل قومه بعد معرفتهم بعودته بكامل قواه مرة أخري.

إضافة إلي حدوث إختلاف في رأي أحد الشباب الأربعة، أصحاب مغامرة "وادي الجن"، حيث يخرج أحدهم من الدائرة ليقف في الجهة المقابلة لهم، حيث قال: "الموضوع هيكون لذيذ".

وادي الجن

وتدور أحداث مسلسل "وادي الجن" في جو من التشويق والإثارة، ويناقش العمل بعض القضايا الفلسفية حول سيطرة قوة شريرة على مجموعة شباب وهو ينتمي لأعمال الرعب، وقد حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرا.

"وادي الجن" من إنتاج مصري سعودي، ويضم في بطولته عدداً من الممثلين العرب والمصريين والسعوديين، منهم فراس سعيد، شمم الحسن، خالد كمال، حسن مالك ، ميار الغيطي، ليلى أحمد زاهر، ويوسف عثمان، هنا داوود، والمذيعة اللبنانية سينتيا خليفة، عبدالرحمن اليماني، محسن منصور، ماجد أباظة، وصالح عبدالنبي، ومن إخراج حسام الجوهري.

Dr.Randa
Dr.Radwa