الأحد 12 مايو 2024

نهائي قوي للنسخة الثالثة لدوري مستقبل وطن المنوفية

جانب من النهائي

محافظات8-9-2021 | 10:30

أحمد عبد السميع

اختتم أمس حزب مستقبل وطن المنوفية النسخة الثالثة من دوري الحزب بالصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب بمدينة شبسن الكوم.

حضر الختام النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب سامرالتلاوي أمين المحافظة، ووكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، المهندس أحمد صبري، أمين شئون المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن، وأ. محمد عمار أمين عام العمل الجماهيري بالحزب، والسادة نواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وأمناء المراكز وكافة الأمانات النوعية.

وقال محمود حسين إن الهدف من الدوري كان الوصول للشباب في القرى والنجوع وحثهم على المشاركة وتنمية مواهبهم وتقديمهم بشكل يليق، معبرا عن سعادته بعدد المشاركين والفرق ومستواياتها.

ومن جانبه أوضح النائب سامر التلاوي أن حزب مستقبل وطن يولي اهتماما كبيرا بالشباب وأغلب كوادر الحزب من الشباب وهم من يتصدرون المشهد الآن، وهدف الدوري كان تنمية مواهب الشباب والكشف عنها.

وأضاف التلاوي: "اكتسبنا خبرة فى الموضوع وبشكر كل الأمناء على مابذلوه من مجهود خلال مدة الدورة".

وكان الحزب بالمنوفية بدأ الدوري منذ 40 يوما، شارك فيه٣٤٣ فريقا من كافة قرى المنوفية، باجمالي عدد لاعبين بلغ ٣٤٣٠ لاعبا شاركوا في المباريات، من فئة الشباب.

وأُقيمت المباراة الأولى لتحديد المركز الثالث والرابع بين فريقي "قويسنا وكفر فيشا مركز منوف"، وانتهت بفوز كفر فيشا يالمركز الثالث.

وأقيمت المباراة الثانية لتحديد المركز الأول بين فريقي (سنتريس أشمون - ودبركي)، وانتهت بفوز دبركي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 2-2 ، ليتوج فريق دبركي بطلا لمحافظة المنوفية في النسخة الثالثة من دوري مستقبل وطن ويمثل المحافظة في تصفيات الجمهورية وربما يكون صاحب النصيب في الفوز بالنصف مليون جنيه وكأس البطولة.

Dr.Radwa
Egypt Air