السبت 4 مايو 2024

حملات تموينية للتفتيش على محطات الوقود والمخابز في القصير

جانب من الحملة

محافظات8-9-2021 | 11:23

بسمة أبوبكر

شنت إدارة تموين القصير، حملة تموينية على محطات الوقود لمتابعة الأرصدة البترولية ومطابقتها بالسجلات والتأكد من توافر كميات المخزون الإستراتيجي.

واستكملت إدارة التموين، المرور على المخابز البلدية، لمتابعة سير العمل بها، والتأكيد على جودة ووزن الرغيف المنتج وحصص الدقيق المقررة لكل مخبز، بالإضافة إلى النظافة والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وكان أشرف البيه، رئيس مدينة القصير، قد شدد على التصدي لأي مخالفات والتعامل بحزم مع المخالفين بكافة منافذ بيع السلع الغذائية.

وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير ، بتكثيف أعمال الصيانة الدورية لاعمدة الإنارة بالشوارع الفرعية والرئيسية، والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين وتلبية طلباتهم بما لا يخالف قوانين الدولة.

فى ذات السياق قام قسم الكهرباء بالوحدة المحلية ، بتركيب خلية إنارة جديدة واستكمال وضع كشافات بأعمدة الإنارة الجديدة بمنطقة العدوة جنوب مدينة القصير .

وكانت عملية الإنارة الجديدة تضمنت توصيل التيار الكهربائي لبعض المناطق بالتقسيمات الشمالية والاحلال والتجديد بمناطق الجرف والعدوة و تدعيم العديد من الشوارع الداخلية والمناطق المحرومة بالاضاءة ، حيث بلغ إجمالى الأعمدة إلى ٦٤٠ عامود .

Dr.Randa
Dr.Radwa