الجمعة 24 مايو 2024

سمية الخشاب تستمتع بصحبة رزان مغربي في المطار (فيديو)

سمية الخشاب ورزان مغربي

فن8-9-2021 | 15:48

هنادي محمود

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها، بفيديو فكاهي قصير لها برفقة الفنانة رزان مغربي أثناء تواجدهم داخل مطار القاهرة الدولي، وذلك عبر صفحتها علي "انستجرام".

ونشرت سمية الخشاب فيديو لها يجمعها برزان مغربي، من داخل الطيارة، وهم يستمتعون بوقتهم سويا، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: " إنها دائما طاقة جيدة و إيجابية مع صديقتي الجميلة دائما رزان".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

وآثار مؤخرًا نجاح مسلسل "Money Heist"،  غضب الفنانة سمية الخشاب من جمهورها، حيث أصبح فور طرحه حديثًا لمواقع التبادل الإجتماعي، بسبب تداول عدد كبير من الجمهور من حلقاته عبر مواقعهم المختلفة، الأمر الذي أشعل غضب الفنانة بسبب عدم تمكنها من مشاهدته بهدوء.

وكتبت سمية الخشاب "تغريدة" عبر صفحتها الشخصية علي "تويتر"، قائلة: "مش عارفه ليه لما بنمسك فحاجة معينه ونفضل نمجد فيها بنخليها لا تطاق، يعني Money Heist ده لو مكناش عملنا الزيطة دي عليه كان ممكن يتشاف بس فعلا دلوقتي overrated ومش قادرة اشوفوا بسبب الناس اللي كرهتني فيه من كتر الـ over hype".

ويذكر ان سمية الخشاب شاركت في مسلسل "موسى"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، و تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة  سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

مسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج  محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.