الأربعاء 15 مايو 2024

أخبار التعليم في مصر اليوم 8- 9-2021.. رابط نتيجة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021

نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021

تحقيقات8-9-2021 | 15:37

إيمان مجدي

تقدم بوابة "دار الهلال" موجزًا لأهم أخبار التعليم في مصر، اليوم الأربعاء 8 - 9-2021، إذ جاء بها تفاصيل، إعلان السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الأربعاء أن  25 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية سجلوا حتى الآن رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب.


أخبار التعليم اليوم

ومن أخبار التعليم اليوم، رصد فريق مكافحة الغش الإلكترونى عدد (5) حالات غش، وذلك على النحو التالي:
- محافظة قنا تم ضبط الطالبة (ع.ع.ع) عقب قيامها باستخدام جهاز تليفون محمول فى نشر أحد أجزاء أسئلة امتحان مادة (اللغة الإنجليزية) عبر الإنترنت، وقد تم التحفظ على التليفون المستخدم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطالبة المذكورة.
- محافظة بنى سويف تم ضبط الطالب (ع.م.م) عقب قيامه باستخدام جهاز تليفون محمول فى نشر أحد أجزاء أسئلة امتحان مادة (اللغة الإنجليزية) عبر الإنترنت، وقد تم التحفظ على التليفون المستخدم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطالب المذكور.
- محافظة الدقهلية تم ضبط الطالبة (ا.ح.ح) عقب قيامها باستخدام جهاز تليفون محمول فى نشر أحد أجزاء أسئلة امتحان مادة (اللغة الإنجليزية) عبر الإنترنت، وقد تم التحفظ على التليفون المستخدم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطالبة المذكورة.
- محافظة بورسعيد تم ضبط الطالب (ر.ع.ا) عقب قيامه باستخدام جهاز تليفون محمول فى نشر أحد أجزاء أسئلة امتحان مادة (اللغة الإنجليزية) عبر الإنترنت، وقد تم التحفظ على التليفون المستخدم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطالب المذكور.
- محافظة الشرقية تم ضبط الطالبة (هـ.و.ا) لانتحالها صفة أختها الطالبة (ن.و.ا) فى امتحان اللغة الإنجليزية وقد تم تحرير محضر شرطة حيال الطالبتين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.

أخبار وزارة التربية والتعليم 

وتضمنت أخبار وزارة التربية والتعليم، أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الأربعاء أن  25 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية سجلوا حتى الآن رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب.
وأضاف السيد عطا، أن الموقع مستمر فى استقبال رغبات التحويلات حتى يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021، مشددًا على أن التحويلات فى حدود النسبة المقررة 10%، مشيرًا إلى أن التحويلات ستكون عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق www.tansik.egypt.gov.eg، ووفقًا للشروط والقواعد المنظمة فى هذا الشأن.

أهم أخبار التربية والتعليم

ومن بين أخبار التربية والتعليم، يبحث عدد كبير من طلاب الدبلومات الفنية عن نتيجة الدور الثاني لعام 2021،  عقب إعلان التي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعدها، والمقرر لها اليوم الأربعاء، الموافق 8 سبتمبر الجاري، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات ورقيا في لجان بالمدارس، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.
ويقوم الطالب الراغب في الحصول على نتيجة الدور الثاني في الدبلومات الفنية بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالدبلومات الفنية من
هنا.

اقرأ أيضا:

«التعليم»: انقلاب سيارة تقل 4 مراقبين بلجنة امتحانات الثانوية العامة «الدور الثاني»

التعليم: ضبط 5 حالات غش بامتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة «دور ثان»

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air