الخميس 9 مايو 2024

السجن المشدد 15 سنة لمتهمين قتلا مواطنُا بمنشأة ناصر

السجن المشدد

الجريمة8-9-2021 | 16:09

هايدي شعبان، زينب سعيد، أماني الشيخ

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة على المتهمين بقتل مواطن يدعى حسين السيد عمدا مع سبق الإصرار والترصد مستخدما أسلحة بيضاء حيث سددوا له عدة طعنات متفرقة بالجسد لوجود سابق خلافات بينهما بمنشية ناصر بالسجن المشدد 15 سنة.

صدر الحكم برئاسة المستشار وفيق محمد مكاوي وعضوية المستشارين محمد احمد سلمان وسامح عبد الرحمن سالم وأمانة سر رفاعي فهمى رفاعي وحسام كمال أحمد.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة منشية ناصر بلاغا مفاداه وقوع شخص قتيلا على يد آخرين وعلى الفور انتقل رجال المباحث بصحبة قوة أمنية إلى مكان البلاغ وعثروا على الجثة وبالفحص و التحريات تبين أن المتهمين تعدوا على المجني عليه مبيتين النيه لازهاق روحه لوجود سابق خلافات بينهم حيث  تعدى عليه بسلاح أبيض (مطواه)  وسددا له عدة طعنات واستقرت في منتصف رقبته فأحدثا ما به من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

 

وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت رجال مباحث قسم شرطة منشأة ناصر من ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات والتي امرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات التي قضت بسجنهما 15 سنة.

Dr.Radwa
Egypt Air