السبت 1 يونيو 2024

حبس خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية بمدينة نصر

حبس خادمه

الجريمة8-9-2021 | 20:13

رنا محمود

قررت جهات التحقيق في مدينة نصر، حبس المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية وساعات غالية الثمن، من داخل شقة تعمل بها خادمة في مدينة نصر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث، بلاغ من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم  باكتشافها سرقة (مشغولات ذهبية، 6 ساعات يد ماركات مختلفة)، من داخل الشقة سكنها، واتهمت إحدى السيدات تعمل لديها ولا تعلم باقي بياناتها بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد المشكو في حقها وتبين أنها سيدة، مقيمة بمحافظة المنيا وأنها وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها وبحوزتها كافة المسروقات المستولى عليها.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة مستغلة عدم تواجد المُبلغة بالشقة محل البلاغ، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمتها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في واقعه مشابهة قررت قاضي معارضات محكمة قصر النيل الجزئية حبس خادمة وزوجها ونجل عمه 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة حقيبة داخلها مليوني جنيه، من داخل شقة بقصر النيل.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغا من أحد المواطنين بإكتشافه سرقة حقيبة بداخلها مبلغ مالى تجاوز مليوني جنيه من داخل الشقة سكنه، تم التحري عن الواقعة والتوصل إلى المتهمين وعقب تقنين الاجراءات تم القبض عليهم.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة الخادمة لها معلومات جنائية ومقيمة بمحافظة القليوبية،  كانت تعمل لدى أسرة ثرية، فاختمرت فى ذهنها فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك قامت بمغافلته والاستيلاء على مفاتيح الشقة محل الواقعة.

وأضافت التحقيقات أنها فور علمها بعدم وجود أحد داخل الشقة، توجهت صحبه زوجها للشقة واستوليا على مبلغ مليوني جنيه، تم بإرشادهما وضبط مبالغ مالية – عقد شراء عقار سكنى بحوزة نجل عم المتهم الثانى "سائق" زوجها ،بمسكنه، كما تم ضبط جزء من المسروقات بإحدى المنازل بمحافظة المنوفية عقد شراء قطعة أرض زراعية باسم المتهمين، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المسروقات.

وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق