السبت 15 يونيو 2024

اعترضت على خروجها.. بدء التحقيق في مقتل سيدة على يد زوجة ابنها بسوهاج

اشعلت النار في حماتها

الجريمة8-9-2021 | 20:21

زينب سعيد

تباشر جهات التحقيق بسوهاج، التحقيق مع سيدة قتلت حماتها بإشعال النيران في جسدها داخل المنزل بسكب مادة سريعة الاشتعال عليها،‫ لاعتراض المجنى عليها على خروج المتهمة المتكرر من المنزل في غياب زوجها.

‫كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وتفريغ الكاميرات، وطلبت تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الجريمة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام يفيد بوصول سيدة جثة هامدة عقب إصابتها بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثانية والثالثة وحالتها العامة سيئة وتم وضعها تحت الملاحظة الطبية الفائقة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث أخميم بإصابة "ص. ع" 67 سنة بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت حوالى 90% تقريبا وتم نقلها للمستشفى المركزى بأخميم.

وأشارت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة ابنها التي تبلغ من العمر 28 سنة وتقيم معها بنفس المنزل، وذلك بسبب خلافات عائلية بينهما لاعتراض المجنى عليها على خروجها من المنزل في ظل غياب زوجها المسجل خطر والمحبوس على ذمة إحدى القضايا، حيث قامت المتهمة بإحضار مادة سريعة الاشتعال وسكبها عليها أثناء توادهما بالمنزل بعد احتدام الخلاف بينهما، ما نتج عنه إصابة حماتها بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بلغت 90% .

وبسؤال المجنى عليها قبل نقلها للمستشفى، اتهت زوجة ابنها بارتكاب الواقعة، وبسؤال شقيقة زوجها أيدت كلام والدتها، فتم ضبط المتهمة بارتكاب الواقعة وجار مواجهتها بما توصلت إليه التحريات، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.