الإثنين 1 يوليو 2024

تأشيرة أمريكا تكشف خيانة زوجية.. تفاصيل مثيرة

تأشيرة أمريكا تكشف خيانة زوجية.. تعرف على القصة كاملة

الهلال لايت 8-9-2021 | 22:43

مى كامل

أنجبت سيدة من غانا أطفالا من صديقها السابق، لأن زوجها قبيح جدًا، وذلك خوفًا من أن يؤدي إنجاب أطفال من الزوج، إلى أن ينتهي بهم الأمر بمظهر قبيح.

وبحسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال" الأمريكية، فإن المرأة الغانية قررت سرا أن تنجب أربعة أطفال من صديقها السابق الوسيم.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي الإفريقية، بأخبار المرأة العابثة، التي تزوجت من رجل ناجح ومجتهد، وذلك على الرغم من مظهره غير اللائق، ففي الحقيقة أنه كان قبيحًا وفقًا لمعاييرها، لم يزعجها قبحه كثيرا، حتى قرر أن ينجب منها  الإنجاب، فلقد أحبت كل شيء عنه، لكنها لم تكن قادرة على المخاطرة بإنجاب أطفال قبيحين، لذلك حرصت دائمًا على تناول حبوب منع الحمل مما أدى إلى تأخر إنجابهما، لذلك ذهبوا إلى عيادة أحد الأطباء وتبين أن كلاهما يتمتعان بصحة جيدة ، وهو ما كانت المرأة تعرفه بالفعل ، لذا من أجل عدم إثارة شكوك زوجها ، خرجت بخطة ملتوية لكنها بارعة .

قامت المرأة بتفصيل خطتها الشيطانية في رسالة إلى محطة Hitz FM الإذاعية ومقرها أكرا ، وكشفت أنها من أجل التأكد من أنها أنجبت أطفالًا غير قبحاء، وكذلك لإسعاد زوجها ، قررت الاتصال بصديقها السابق الوسيم، والذي كان متزوجًا أيضًا ، لكنه كان دائمًا متعدد العلاقات مع السيدات ، لذلك لم يكن من الصعب على المرأة إقناعه بإقامة علاقة غرامية.

من أجل تجنب الدراما غير الضرورية ، كانت المرأة تخبر عشيقها دائمًا أنها اتخذت وسائل منع الحمل، في حين أنها في الواقع كانت تنوي الحمل، وبهذه الطريقة عرفت من هو والد أطفالها الجميلين.

تمت خطة المرأة بشكل جيد ، ويُزعم أنها كانت قادرة على إنجاب ثلاثة أطفال جذابين، والرابع في الطريق أيضًا. لسوء الحظ ، تعقدت الأمور بعض الشيء مؤخرًا ، بعد أن فاز زوجها في يانصيب التأشيرة الأمريكية، وتدعي أن العملية تتطلب أيضًا اختبارات الحمض النووي لعائلة مقدم الطلب في مرحلة ما، مما سيكشف أن الأطفال ليسوا له حقًا.

سألت المرأة مقدم البرنامج الإذاعي عن أفضل السبل للتعامل مع الموقف، أو إخبار زوجها بالحقيقة الآن، أو الانتظار حتى تظهر نتيجة الاختبار.