الخميس 16 مايو 2024

محمد هنيدي يدعم بيج رامي قبل مشاركته في مستر أولمبيا

محمد هنيدي

فن8-9-2021 | 22:20

حسام يونس

حرص الفنان محمد هنيدى على دعم بطل العالم بيج رامى قبل مشاركته فى بطولة مستر أولمبيا.

ونشر الفنان محمد هنيدى صورة لبطل مستر أولمبيا العام الماضي بيج رامي، خلال خاصية الأستوري عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "شهر على مستر أولمبيا شد حيلك يا بطل يا مشرفنا انت وكل المصريين اللى مشاركين السنادى .. بنشجعكم من دلوقتى".

ويعرض حالياً للفنان محمد هنيدي في دور العرض السينمائية فيلم "الإنس والنمس"، وتدور أحداثه حول شاب يدعي "تحسين" يعيش مع والدته وشقيقته، ويعمل بأحد الملاهي الترفيهية، ومن ثم يتعرف على فتاة تدعي "نرمين"، ويصدم بعد ذلك بمعرفة أنها تنتمي لقبيلة من الجن تسمي "النمس"، وتسعي تلك القبيلة إلي زيادة نسلهم في الأرض بزواج "تحسين" من "نرمين".


"الإنس والمنس"بطولة منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، محمود حافظ، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبدالرسول، صلاح عبدالله، شيكو، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

وفي سياق متصل، جاء فيلم "الإنس والنمس" في المركز الثاني، من حيث إجمالي الإيرادات في شباك التذاكر إذ حقق نحو 47 مليونا و832 ألف جنيها.

ويشارك محمد هنيدي في فيلم "الجواهرجي"، مع منى زكي، ولبلبة، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وإخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

يذكر أن محمد هنيدي، شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2018، بمسلسل "أرض النفاق"، بطولة دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، محمود حافظ، محمد محمود، سامي مغاوري، فتوح أحمد، محمد الصاوي، نهى صالح، محمد غنيم.