الأحد 28 ابريل 2024

من البرتغال.. يسرا تتألق برفقة عدد من الفنانين

يسرا

فن8-9-2021 | 22:20

حسام يونس

شاركت الفنانة يسرا، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، برفقة العديد من الفنانين في البرتغال، على حسابها عبر "تويتر"، ونالت الصورة إعجاب المتابعين.

​وشاركت يسرا في مسلسل "حرب أهلية" في الماراثون الرمضاني لـ عام 2021، والمسلسل تدور أحداثه حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعانى من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.


ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروي جودة، مايان السيد، رشدي الشامي، سينتيا خلفية، من تأليف منة القيعي وأحمد عادل، لمي كتكت، يوسف عمر، ميريت عمر الحريري، محمود حجازي، شيرين رضا، برلنتي فؤاد، خالد صالح سليم، عمرو صالح، وإخراج سامح عبد العزيز.

الجدير بالذكر أن الفنانة يسرا شاركت في مسلسل "خيانة عهد"  والذي تم عرضه  في الماراثون الرمضاني عام 2020، حيث دارت أحداثه حول شخصية تدعي "عهد" وهي سيدة ثرية، تمتلك مصنعا للملابس وهي كبيرة أسرتها، وتلعب قراءة الفنجان التي تميزت بها منذ نعومة أظافرها، منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية والأسرية، كما أن أقرب الأقربين يتأمرون عليها ويخططون لأذيتها.


والمسلسل يتكون من عدد كبير من الفنانين منهم يسرا، هنادي مهني، عبير صبري، خالد أنور، حلا شيحا، بيومي فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد، مصطفي درويش، تيام مصطفي قمر، رمزي العدل، سلوي عثمان، هدي الأتربي، سالي رشاد، جورجينا جوزيف، رحاب حسين، ميريت عمر الحريري، لطيفة فهمي، دينا عبد العظيم، علي جمال الدين، إبراهيم أبو عوف، برلنتي فؤاد، تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبدالعزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa