الجمعة 24 مايو 2024

شريف منير يكشف تفاصيل شخصيته الجديدة فى «إجازة مفتوحة»

شريف منير

فن8-9-2021 | 21:32

رضوى سمير

كشف الفنان شريف منير تفاصيل مسلسله الجديد والذي يحمل اسم "إجازة مفتوحة"، ومن المقرر بدء عرضه 11 سبتمبر الحالي، والمكون من 40 حلقة.

وتحدث، في لقائه مع et بالعربي عن كواليس العمل والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، وبشكل مختلف تمامًا عن الأعمال التي قدمها مؤخرًا.

وقال شريف منير إنه فكر في المسلسل بعد أن اقترح عليه الفنان محمد عادل إمام التواصل مع المؤلف أحمد محمود أبو زيد، والذي طرح عليه فكرة المسلسل وأعجب بها بشدة.

وأشار منير أن المسلسل يناقش العلاقات بين الآباء والأبناء خاصة مع جيل السوشيال ميديا، وعلاقة الأبناء بالأمهات الكبار في السن، وعلاقات الزواج والطلاق، مشيرًا إلى أن المسلسل يجمع بين أكثر من قضية مهمة في شكل لايت ولطيف، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

ويجسد دور شخص يدعى شريف صالح، متزوج من الفنانة لقاء الخميسي، بينما تجسد الفنانة الكبيرة سميحة أيوب دور والدته.

وقال شريف منير إن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها عملًا خارج المارثون الرمضاني، مشيرًا إلى أن ذلك يمنح للمسلسل فرصة للانتشار خاصة أن الموسم الرمضاني يكون مليئًا بالأعمال ما يجعل المنافسة خلاله كبيرة.

وفي وقت سابق روجت الفنانة لقاء الخميسي لمسلسها "إجازة مفتوحة" ، بنشر صور لأبطاله من كواليس تصويره، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ، "مسلسل إجازة مفتوحة دراما اجتماعية كوميدية يبدأ عرضه يوم السبت المقبل" .

وقالت لقاء الخميسي، إن هذه النوعية من الأعمال تجذب الجمهور بشكل كبير، لافتة أنها تحمست لشخصيتها في المسلسل بمجرد قراءة السيناريو خاصة أن الدور له أبعاد درامية ويحمل الكثير من التفاصيل الإنسانية، وأكدت أن المسلسل يقدم الكوميديا بطريقة بسيطة بعيدا عن الاستخفاف ، مشيرة إلى أن المسلسل اجتماعي قائم على المشاكل التي تواجه أي أسرة مصرية وذلك من واقع المجتمع.

وأضافت أن المسلسل يتناول المشاكل الزوجية، وتربية الأبناء والصعوبات التي تواجه الآباء، وكذلك التعامل مع مشاكل الأشقاء، متمنية أن يلاقي العمل إعجاب الجمهور .

ويسابق فريق المسلسل الزمن للانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة، بالتزامن مع بدء عرض الحلقات.