الثلاثاء 30 ابريل 2024

«عروستي».. أحمد حاتم يروج لفيلمه الجديد

أحمد حاتم

فن8-9-2021 | 22:18

حسام يونس

كشف الفنان أحمد حاتم موعد عرض فيلمه الجديد "عروستي"، والمقرر طرحه 22 سبتمبر الجاري، والعمل من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

ونشر "حاتم" البرومو الخاص بفيلم "عروستي"، على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "دي اخر مرة هنزل فيها اعلان فيلم #عروستي.. يوم ٢٢/٩ ان شاءالله، واخر مرة هقولكوا اني اتلعب معايا عروستي يا رب يعجبكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Hatem | أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

"عروستي" من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس، وندى أكرم، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع، للمنتج إيهاب السرجاني.

وفي سياق متصل، اتهم رواد التواصل الاجتماعي صُنّاع فيلم "عروستي" بتقليد فيلم أمريكي بسبب مشهد من البرومو الرسمي للفيلم الذي طرحته الشركة المنتجة أخيرًا، تمهيدً لطرحه في دور العرض السينمائي بداية من يوم 22 سبتمبر الحالي.

وقارن رواد السوشيال ميديا بين مشهد الشراب في البرومو الرسمي لفيلم عروستي، والمشهد ذاته من الفيلم الأمريكي الشهير "Me before you"، الذي جسّد بطولته إميليا كلارك وسام كلافلن، وهو ما جعلهم يتهمون صُنّاع الفيلم المصري بالتلقيد الأعمى دون ابتكار.

Dr.Randa
Dr.Radwa