الأحد 28 ابريل 2024

بعد رحيل جونسون.. شوبير يكشف عن اسم مساعد موسيماني الجديد

بيتسو موسيماني

ملاعب الهلال9-9-2021 | 12:40

سلمى عامر

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق عن اسم مساعد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، وذلك بعد رحيل الجنوب إفريقي كيفن جونسون عن المارد الأحمر.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "الأهلي قرر الاكتفاء بالأسماء الموجودة في الوقت الحالي في الجهاز الفني المعاون لبيتسو موسيماني".

وتابع: "الأهلي استقر على عدم الاستعانة بمدرب آخر في منصب المدرب العام بالجهاز الفني وسيتم تصعيد سامي قمصان ليكون المدرب العام والمساعد الأول للجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء".

وأضاف: "من الممكن أن يستعين الأهلي في وقت لاحق بمدرب مصري شاب ليتولى منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني ولكن في الوقت الحالي هذا لن يحدث".

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد نهاية الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي استمر لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك ألقى محاضرة نظرية لمدة ١٥ دقيقة وذلك قبل خوض الفقرات التدريبية.

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق فقرات بدنية متنوعة للاعبين، وذلك ضمن بداية فترة الإعداد التي يخوضها الأهلي؛ استعدادا لاستئناف مسابقة كأس مصر وبطولة السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها يوم 21 سبتمبر الحالي، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب .

Dr.Randa
Dr.Radwa