الإثنين 17 يونيو 2024

أرسنال يكشف مدة غياب محمد النني

محمد النني

ملاعب الهلال9-9-2021 | 13:41

سلمى عامر

كشف ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي عن مدة غياب اللاعب المصري محمد النني لاعب الفريق الإنجليزي.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس: "محمد النني يعاني من تمزق عضلي في قدمه اليسرى".

وأضاف "النني سيحتاج بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة إلى التدريبات".

ولعب النني مباراة واحدة مع أرسنال في الدوري هذا الموسم ومثلها في كأس الرابطة.

وغادر النني مباراة أرسنال الودية أمام برينتفورد، التي أقيمت الأسبوع الماضي مصابا في الدقيقة 33، ذلك قبل أن يكشف النادي الإنجليزي أن الإصابة طفيفة وخروج اللاعب المصري كان احترازيا.

وغاب النني عن مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الجابوني في الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في فقطر؛ للإصابة، ولم ينضم إلى معسكر المنتخب الوطني بعد غيابه أمام أنجولا في الجولة الأولى؛ بسبب إجراءات بريطانيا الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا.

وتعادل المنتخب المصري مع نظيره الجابوني إيجابيا بهدف لكل منتخب، وافتتح منتخب الجابون التسجيل في الدقيقة 73، ثم تعادل مصطفى محمد لمنتخبا الوطني في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في الجولة الأولى أمام نظيره الأنجولي، وأحرز محمد مجدي أفشة هدف المباراة الوحيد لمنتخبنا الوطني في الدقيقة 5 من ضربة جزاء.

ويتواجد أرسنال في المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بدون نقاط، وذلك بعد خوضه 3 مباريات، لم يحقق خلالهم الفوز أو التعادل في أي مباراة منهم، حيث تلقى الهزيمة في الثلاث مباريات جميعهم.

حيث خسر أمام نظيره برينتفورد بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، وخسر أمام نظيره تشيلسي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية، وخسر أمام نظيره مانشستر سيتي بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة.