الثلاثاء 21 مايو 2024

مانشستر يونايتد عن رونالدو: لا أحد يستطيع إيقافه

كريستيانو رونالدو

ملاعب الهلال9-9-2021 | 15:44

سلمى عامر

نشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة من مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات الفريق، معلقا: "لا أحد يستطيع إيقافه".

وأعلن مانشستر يونايتد توقيع رونالدو على عقد مدته موسمين مع خيار التمديد لموسم آخر، بشرط الحصول على موافقة الطرفين.

وفاز رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، حتى الآن بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، بالإضافة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016» مع منتخب البرتغال.

ويعتبر رونالدو هو أول لاعب يفوز ببطولات الدوري في ثلاث دول مختلفة، وكان أيضًا أفضل هداف في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وفاز بالحذاء الذهبي في بطولة أوروبا لهذا العام، في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد، سجل 118 هدفًا في 292 مباراة.

وقال رونالدو بعد توقيع عقود انضمامه للمان يونايتد: "مانشستر يونايتد ناد كان له دائمًا مكانة خاصة في قلبي ، وقد غمرتني كل الرسائل التي تلقيتها منذ الإعلان يوم الجمعة".

واختتم: "لا أطيق الانتظار للعب في أولد ترافورد أمام ملعب ممتلئ وأرى كل المشجعين مرة أخرى، اتطلع للانضمام إلى الفريق بعد المباريات الدولية، وآمل أن نحظى بموسم ناجح للغاية في المستقبل".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرا "بتوقيت القاهرة"، على ملعب أولدترافورد، في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات، حيقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة أخرى.