الأربعاء 15 مايو 2024

لحظة مذهلة لفهد يفاجئ سائحة بالقفز على سيارتها وهى تلتقط سيلفي (فيديو)

الفهد والسائحة

الهلال لايت 9-9-2021 | 15:19

ميادة عبد الناصر

يحب الكثير من الأشخاص الذهاب إلى حدائق الحيوان المفتوحة والتى يكون بها الكثير من الحيوانات البرية التى تتجول بجوار السياح والذين يركبون السيارات المكشوفة لمشاهدتهم عن قرب وفى لحظة  مثيرة للأعصاب تسلق فهد فوق سيارة سفاري ووقف على بعد بوصات من رأس سائحة  وهى تلتقط الصور مما منحها صورة سيلفي مذهلة وذلك حسب ما ذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية. 

كانت السائحة في رحلة في سيرينجيتي بتنزانيا عندما جاء الفهد الفضولي إلى السيارة لاستكشافها وفي غضون دقائق ، صعد إلى السيارة المكشوفة وشوهد وهو يتفقد المنطقة المحيطة لتبدأ الفهود البرية الصغيرة عمليات البحث حول الجزء الخلفي من السيارة ، مما أثار الكثير من إثارة السائحين ، قبل أن تتسلق بالقرب من السطح المفتوح للسيارة. 

وتظهر فى الفيديو المرأة وهى تغطي  فمها في حالة صدمة ، متفاجئة أن تكون قريبة جدًا من الفهد ويمكن من خلال المقطع سماع صوت لرجل داخل السيارة  وهو يقول لها أن "تجلس ببطء" حيث تبدأ في الانحناء ببطء من السقف المفتوح ، على بعد بوصات فقط من الحيوان ، دون أن يتم اكتشافها.

في مرحلة ما ، يبدو أن الفهد الشجاع ينظر مباشرة إلى الكاميرا وتعلق المرأة: مرحبا بك يا عزيزى وقال أحد المتفرجين إنه بمجرد أن كان الفهد على رأس السيارة ، استدعى أشباله الأربعة للانضمام إليها.

لكن بدلاً من الصعود معها ، جلسوا تحت السيارة في الظل وانتظروا بصبر أن تنزل والدتهم خلال اللقاء المذهل ، الذي تم تصويره في أبريل 2021 وتم مشاركته مؤخرًا على الإنترنت وحقق ملايين المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة وتعليقاتهم مرحة إلى حد كبير. 

تشتهر الفهود ببصرها الشديد وسرعتها المذهلة ، وهي أسرع الثدييات البرية في العالم ، حيث تصل سرعتها إلى 70 ميلاً في الساعة فهى أسرع من الزرافة بأكثر من 30 ميلاً في الساعة.

Dr.Radwa
Egypt Air