الجمعة 3 مايو 2024

انتشرت كلمة الانتحار به.. هل تكون النهاية؟ مسلسل «60 دقيقة» لـ«ياسمين رئيس»

ياسمين رئيس

فن9-9-2021 | 16:45

رضوى سمير

انطلق منذ قليل الإعلان الرسمي لمسلسل 60 دقيقة، والمقرر عرضه ابتداءً من 16 سبتمبر على منصة شاهد vip، وكشف الإعلان عن حالة من الألم والخوف تعيشها بطلة المسلسل ياسمين رئيس، لندرك لاحقًا بأنه قد يكون مرضًا نفسيًا أو شيئًا آخر.

 كما ترددت كلمة الانتحار أكثر من مرة خلال الإعلان، وأيضًا بعد الصراعات النفسية وحروب مع الزمن لا نفهم حتى الآن أبعادها، ولكن هل يمكن أن نستنتج أن تلك الصراعات قد تدفع ياسمين للانتحار في النهاية؟

 ويتكون مسلسل 60 دقيقة من 9 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك ياسمين رئيس في بطولته النجوم محمود نصرـ شيرين رضا وسوسن بدر، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

وتنتظر ياسمين رئيس العرض الأول لفيلمها "قمر 14" ضمن فاعليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي وأيضاً فيلم "جارة القمر" الذي انتهت من تصويره منذ فترة واللذان تعود بهما للبطولة السينمائية بعد نجاحها الكبير خلال موسم رمضان بشخصية فاتن في مسلسل ملوك الجدعنة مع الفنان يوسف شعبان، والفنان عمرو سعد.

وقد أعرب الفنان عمرو سعد، عن سعادته بـتأثير ونجاح مسلسل ملوك الجدعنة، وقال سعد في حوار مع برنامج "et بالعربي": "الحمد لله المسلسل نجح في الحارة المصرية أوي، ولف الدول العربية وحقق نسبة مشاهدة كبيرة جدا جدا، وقالوا لنا إن ده أكثر مسلسل مصري في السنوات الأخيرة حظى بنسب مشاهدة في الوطن العربي".

أضاف: "في خطة عامة بيحلم بها الإنتاج والمخرج وهي الحفاظ على الحالة الشعبية المصرية، (ملوك الجدعنة) أصبح براند ويتعمل أجزاء منه ويطلع أجيال منه جديدة زي الأعمال الأمريكاني، أتمنى الإنتاج يحافظ على البراند ده، ومش شرط عمرو سعد ومصطفى شعبان بس".

"ملوك الجدعنة" بطولة النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وعُرض العمل في رمضان 2.

Dr.Randa
Dr.Radwa