الجمعة 3 مايو 2024

دينا فؤاد: أتمنى تقديم عمل استعراضي (خاص)

دينا فؤاد

فن9-9-2021 | 22:05

مصطفى فكيه

تشارك الفنانة دينا فؤاد، في بطولة فيلم "200 جنيه" بجانب عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم إسعاد يونس، أحمد السقا، مي سليم، و أحمد رزق. 

وقالت دينا فؤاد في تصريح خاص ل "دار الهلال" بأنها سعيدة بالمشاركة في عمل يضم كوكبة كبيرة من نجوم الوسط الفني، بالإضافة إلي أنهم من أنهم نجوم الوطن العربي.

وأشارت "فؤاد" بأنها وافقت على المشاركة في فيلم "200 جنية" بسبب تقديمها لشخصية جديدة لم تجسدها من قبل و ظهورها في عمل يضم عدد كبير من النجوم. 

وحرصت دنيا فؤاد على تهنئة الفنانة إسعاد يونس لمناسبة عرض فيلم "200 جنيه" قائلة:"أبارك لجمهور الفنانة إسعاد يونس على ظهورها في عمل فني جديد ومختلف ونتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

وأضافت "فؤاد" بأننا نفتخر بوجود الفنانة إسعاد يونس في الوسط الفني في مصر. 

واختتمت "فؤاد" حديثا بأنها تتمنى تقديم شخصية لايت كوميدي  أو استعراض بشكل لطيف، مضيفا بأنها ليست فنانة كوميديا ولكن تتمنى تقديم شخصية مختلفه. 

فيلم "200 جنيه، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

Dr.Randa
Dr.Radwa