الأربعاء 15 مايو 2024

القسم الثانى.. بورفؤاد يضم صبحى لاعب بورتو السويس

احمد صبحي مهاجم بور فؤاد

ملاعب الهلال9-9-2021 | 22:37

محمد عمر

تعاقد مجلس إدارة نادي بورفؤاد وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بقيادة المدير الفني محمد ياسين، مع اللاعب احمد صبحي وسط مهاجم فريق بورتو السابق الذي سبق له التألق مع بورفؤاد من قبل في القسم الثاني. 

ووقع اللاعب رسميا  على عقود انتقاله إلى طيور النورس بدءا من الموسم الجديد، في حضور كريم العويلي المدير الإداري للفريق الأول وأحمد الديب مدير شئون اللاعبين، وفي حضور الجهاز الفني بقيادة محمد ياسين ولجنة الكرة المكونة من عبده الجرايحي وناصر الجمل  وفتحي المحمدي. 

ومن ناحية أخرى، تعادل الفريق  إيجابيًا  مع نظيره فريق دمياط بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب بورفؤاد الرئيسي ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد موسم 2021-2022 لدوري القسم الثاني والمقرر انطلاقه فى الثلاثين من سبتمبر الجاري. 

أنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الاجابي بهدف لكل فريق افتتح التسجيل اللاعب احمد صبحي من رأسية رائعة استقبلها من عرضية متقنه من زميله محمد متعب نفذها اللاعب من ضربة ثابتة وفى الدقائق الأخيرة يتعادل فريق دمياط لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

وبدأ الشوط الثاني بهدف مبكر لفريق دمياط ولكن جاء الرد سريعًا عن طريق اللاعب اسماعيلا كواندا من ضربة جزاء ليسيطر بعدها فريق بورفؤاد ويهدد مرمى فريق دمياط بأكثر من فرصة خطيرة قابلها مدافعي دمياط باستبسال وتألق لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما . 

وعقب المباراة منح محمد ياسين اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة قبل التوجه لمعسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية لمدة 9 أيام استعداداً للموسم الجديد . 

يذكر أن الجهاز الفني والإداري للفريق الأول يتكون من: محمد ياسين مديرًا فنيًا، وأحمد يوسف مدربًا عامًا، وسامح جمال مدربًا، ومحمد قاسم مدربًا للأحمال وتأهيل بدني، وناجي قلاوينة مدربًا للحراس، وكريم العويلي مديرًا إداريًا،  وأحمد الديب مدير شئون لاعبين، ومؤمن غريب أخصائي تأهيل وأصابات ملاعب ، وأحمد الزغبي علاج طبيعي.