الأحد 12 مايو 2024

رسالة شيرين رضا لـ«السخفاء» تصعد بها لتريند «جوجل»

شيرين رضا وعمرو دياب وابنتهما

فن10-9-2021 | 13:14

هنادي محمود

تصدر اسم الفنانة شيرين رضا تريند محرك البحث "جوجل"، بعدما كشفت حقيقة ما تردد من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول عدم تهنئتها لابنتها نور عمرو دياب على خطبتها.

وقالت شيرين رضا خلال لقائها عبر برنامج "Et بالعربي"، "باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم ٥٠ ألف مرة وبحب إن كلامي معاها يبقى برايفت".


وأضافت: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويارب حياتها تبقى سعيدة".

وكشفت نور عمرو دياب لأول مرة عن خطبتها من خلال بث مباشر عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث أعربت عن سعادتها لتجهيز الانتقال للعيش بجنوب لندن برفقة خطيبها.

وقالت نور عمرو دياب عبر صفحتها علي "إنستجرام": "أستعد خلال الفترة المقبلة للانتقال إلى جنوب لندن للعيش بصحبة خطيبي"، مؤكدًا أنها سوف تكشف عن خاتم خطوبتها الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة، بسبب فقدانها بعض الوزن، وأنها سوف تكشف عن الخاتم من خلال صفحتها بموقع علي أنستجرام بعد تعديلات به".

يذكر أن شيرين رضا تنتظر عرض فيلمها الجديد "قمر 14"، بطولة  خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وغادة عادل، ومن المقرر أن يعرض في مهرجان الجونة السينمائي، وأيضا فيلم "تحت تهديد السلاح" التي تستأنف تصويره في الوقت الحالي من بطولة حسن الرداد ومي عمر.

شاركت شيرين رضا في الموسم الرمضاني الماضي 2021 كضيفة شرف، بمسلسل "حرب أهلية"، من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، ومن إنتاج العدل جروب، ومن تأليف منة القيعي وأحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air