الجمعة 21 يونيو 2024

شاب مغرم برواية «الهوبيت» يقرر عيش حياتهم (فيديو)

الهوبيت

الهلال لايت 10-9-2021 | 13:51

مى كامل

قرر نيكولاس جنتيل، البالغ من العمر 37 عامًا، وهو من أكثر الأشخاص إعجابًا بفانتازيا تولكين، أنه يريد أكثر من مجرد القراءة عن حياة شخصياته المفضلة، وهي شخصيات رواية الهوبيت، لذلك بدأ بنفسه يعيش حياة الهوبيت الواقعية.

وحسب وكالة "أوديتى سنترال " الأمريكية فإن طاهي المعجنات نيكولاس جنتيل نشأ منذ صغره على  قراءة J.R.R. وهي كتب تولكين ومشاهدة ثلاثية أفلام Lord of the Rings و The Hobbit الشهيرة. 

لقد كان دائمًا من محبي الأدب الخيالي والأفلام والألعاب ، لكن مغامرة الأرض الوسطى هي التي استحوذت على خياله أكثر من غيرها، وفي مرحلة من المراحل ، لم تعد القراءة عن العالم والشخصيات التي أحبها وتخيلها كافية، حيث سئم من تجربة مغامرات الآخرين وقرر أنه يمكن أن يكون شخصية حقيقية في مغامرته الواقعية ، لذلك قرر أن يبدأ العيش كأنه هوبيت.

قال نيكولاس جنتيل: "منذ بعض الوقت ، أدركت أن الكتب والأفلام لم تعد كافية بالنسبة لي لإرضاء شغفي بهذا النوع الخيالي ، ولا سيما ملحمة سيد الخواتم، كنت لا أزال أقرأ عن حياة الآخرين، لذلك قررت أنني أريد أن أعيش حياة الهوبيت على أكمل وجه ".

في عام 2018 ، اشترى نيكولا هكتارين من الأراضي في ريف أبروتسو المغطى بالتلال في وسط إيطاليا ، وبدأ في بناء جحر الهوبيت الخاص به، ويعيش مع عائلته هناك منذ ذلك الحين ، ويرتدون زي الهوبيت ويرقصون ويغنون ويحضرون الأطباق المحلية، لقد كانوا يستمتعون كثيرًا لدرجة أن الهوبيت الواقعي يريد الآن توسيع نطاقه الصغير وجذب الأشخاص الآخرين ذوي التفكير المماثل.

لم يكشف الشاب نيكولا عن تكلفة منزله والأرض المحيطة به ، لكنه قال إنه صرف كل مدخراته تقريبًا عليها، والآن يريد جمع بعض التمويل حوالي 1.7 مليون دولار من أجل بناء قرية الهوبيت بالحجم الكامل والتي تسمى "مقاطعة جنتيل".

قال جنتيل: "هذا المشروع لا يهدف إلى تحقيق ربح، إذا كنت أرغب في الثراء ، لكنت استثمرت في عملة البيتكوين، كل ما أريده هو مقابلة أشخاص مثلي ، لديهم نفس السحر في عيونهم وحب الأشياء البسيطة في الحياة ، والذين يستمتعون بالعشاء مع الأصدقاء والمغامرة في الغابة بين الحين والآخر ".

تصدرت قصة نيكولا عناوين الأخبار مؤخرًا بعد إعادة تمثيل رحلة Frodo الملحمية لتدمير The One Ring في حرائق جبل دوم ، حيث تم تقليدها في الحياة الواقعية، شرع هو والعديد من محبي تولكين الآخرين في رحلة 180 ميلاً إلى جبل فيزوف، لإلقاء نسخة طبق الأصل منه، ومع ذلك كانت رحلة لا تُنسى لن ينساها هو ولا رفاقه أبدًا.

ويتابع نيكولا "مشينا ما يقرب من 180 ميلا من الجبال والغابات والأنهار والمدن القديمة ، وظللنا في الجبال، كما التقينا بأشخاص رائعين ساعدونا حتى وصلنا إلى فيزوف ، وجبل دوم ، حيث رميت الخاتم".

يوثق الهوبيت الإيطالي الواقعي حياته في الهوبيت شاير الخاص به على صفحته بموقع إنستجرام، حيث ينشر بانتظام الصور ومقاطع الفيديو لمحبي عالم تولكين الخيالي الآخرين.