الثلاثاء 21 مايو 2024

حودة بندق يتصدر التريند بسبب حادث مرور.. وفنانون يدعمونه

حودة بندق

فن10-9-2021 | 13:57

ميرنا عادل أديب

تصدر اسم مغني المهرجانات حودة بندق، قمة قائمة مؤشرات البحث عى جوجل، بأكثر من 10 آلاف عملية بحث، عقب تعرضه لحادث مروري نقل على إثره إلى المستشفى.

 

 كما حرص زملائه بالوسط الفني، على الدعاء له  مشاركين صور "بندق" خلال وجوده بالمستشفى، عبر حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وترصد لكم  بوابة "دار الهلال" أبرزهم:

 

حمو بيكا

حرص مغني المهرجانات حمو بيكا، الشهير ب، "بيكا" على التوسل إلى الله لشفاء صديقه حودة بندق، طالبًا من متابعيه الدعاء له عبر حسابه على "فيسبوك"، حيث شارك صورًا من الحادث وعلق عليها قائلاً: " تعرض حودة بندق، منذ قليل، لحادث سير مروع نُقل على إثره إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.. كله يدعي لحودة بندق ربنا يقومو بسلامه يا رب".

السادات

شارك المطرب الشعبي السادات، صورة لـ "بندق" خلال وجوده بالمستشفى، ظهر فيها مصاب بجروح بالغة ،عبر حسابه على منصة "إنستجرام" الإلكترونية.

وعلق عليها السادات، قائلاً: "إن نشاء الله هتكون احسن ياريت كولنا ندعي لحودة بندق احمد طحاوي ربنا يقومك بسلامة".

أعمال حودة بندق

يذكر أن حودة بندق، انتهى مؤخرًا من تسجيل أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "30مارس""، وهي الأغنية الدعائية للفيلم ذاته، الذي طرح 8 سبتمبر.

"ونعوم" غناء نعوم عصام، وحودة بندق، من كلمات الجوكر، ألحان حودة بندق، وتوزيع عمرو الخضرى.

وتتمحور قصة فيلم "30 مارس" حول حادث مفاجئ يقلب حياة الأبطال رأسًا علي عقب، وشارك بطولة العمل نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، ندي موسي، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد علي رزق، وأحمد خالد صالح، إضافة إلي عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم الفنانة نيللي كريم، من تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسي.