السبت 8 يونيو 2024

النيابة تستمع لأسرة طفل غرق بمصرف مائي بعد تغيبه بساعات في العياط

الطفل الغريق

الجريمة10-9-2021 | 14:18

تهاني الحمايدة

تستمع النيابة العامة إلى أقوال والد ووالدة الطفل أنس والذي يبلغ من العمر 5 سنوات والذي عثر عليه غرقا في مصرف مائي بعد تغيبه ساعات بقرية جرزا بحري مركز العياط، وكانت النيابة صرحت بدفن الطفل وطلبت تحريات المباحث التكميلية.

البداية بتلقي مديرية أمن الجيزة إخطار من مركز شرطة العياط تفيد بالعثور علي جثة طفل غريق داخل مصرع مائي بقرية جرزا بدائرة المركز، علي الفور انتقل فريق من المباحث  والفحص وسؤال أهلية الطفل "أنس. ر .م .م" في العقد الأول من عمره، أفادوا بتغيب الطفل لعدة ساعات وأثناء البحث عنه وجدوه غريقا بمصرف مائي ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، انتشل أهالى قرية كوم النور بمركز سمسطا ببنى سويف، اليوم الجمعة،  جثة طفل غريق بمياه البحر، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى. 
واستقبلت مشرحة مستشفى سمسطا المركزى ببني سويف، فارس عبدالظاهر، 14 عام، جثة هامدة، إثر غرقه بمياه النيل بقرية كوم النور، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على أسباب الوفاة، كما عثر أهالي قرية دفرة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية على جثة طفل غريق بترعة القرية دون التعرف على هويته.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقرية دفرة التابعة لمركز طنطا بالعثور علي جثة طفل يبلغ من العمر نحو 10 سنوات بترعة القرية دون التعرف على هويتة.

علي الفور انتقلت الأجهزة الامنية لمكان الواقعه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري تكثيف جهود البحث لمعرفة هوية الطفل وتكثيف التحريات لكشف غموض الحادث ومعرفة سبب الوفاة.