الأحد 26 مايو 2024

تفاصيل خروج 4 عربات قطار عن القضبان بالزقازيق

خروج عربات قطار عن القضبان

الجريمة10-9-2021 | 14:33

تهاني الحمايدة

خرجت 4 عربات قطار بمزلقان أبو الأخضر، القريب من قرية الشبانات، التابعة لمركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، عن القضبان.

 

فيما فرضت قوات الأمن في محافظة الشرقية طوقًا أمنيًا في محيط موقع خروج 4 عربات من القطار 570 "الإسماعيلية - الإسكندرية" عن القضبان، ووصل اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إلى منطقة مزلقان أبو الأخضر وموقع الحادث.

 

وقال مصدر في محافظة الشرقية إن القطار قادم من محطة الإسماعيلية، وخرج في تمام الساعة التاسعة إلا الربع، في طريقه إلى محافظة الإسكندرية.

 

وأضاف المصدر أنه تبين خروج 4 عربيات في مؤخرة القطار، وهى العربات المكيفة بالقطار، عن القضبان، بينما تبين عدم وجود إصابات بين الركاب.

 

وكلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لمصابي حادث خروج  ٣ عربات عن القضبان  للقطار رقم ٥٧٠  خط بنها بورسعيد أمام محطة الشبانات بمركز الزقازيق مؤكدا على ضرورة عدم خروجهم إلا بعد تماثلهم للشفاء وإجراء كافة الفحوص الطبية اللازمة لهم.

 

يذكر أن غرفة العمليات بإدارة الأزمات والكوارث قد تلقت بلاغ يفيد وقوع حادث خروج ثلاث عربات عن القضبان للقطار رقم ٥٧٠ خط بنها بورسعيد والقادم من بورسعيد وذلك أمام محطة الشبانات بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية في تمام الساعة الحاديه عشر والنصف صباح اليوم.

 

وأسفر الحادث عن وقوع ثلاث إصابات فقط تم نقلهم جميعا لمستشفى الزقازيق العام امتثلت أحدهم للشفاء ومازالت باقي الحالات تخضع  للرعاية الصحية والعلاجية.