الخميس 16 مايو 2024

طبيب يطلب من ممرض السجود لـ"كلب" ويشعل الغضب على فيس بوك

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 10-9-2021 | 15:28

إيمان علي

سادت حالة من الغضب خلال الساعات الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه طبيب عظام وهو يجبر ممرض على الاعتذار لكلبه بدعوى أنه أهانه للمرة الثالثة، حيث قام بإهانة الممرض وطلب منه السجود للكلب وضرب "تعظيم سلام" له على سبيل الاعتذار.

 

وفي الفيديو، ظهر الطبيب وهو يجبر الممرض على على نط الحبل والسجود للكلب وقول «الله أكبر»، قبل أن يرفض الممرض ويقول للطبيب «أنا هشيل ذنب وأنت هتشيل ذنب، لكن ممكن أعمله تحية وأضرب له تعظيم سلام».

وبعد انتشار الفيديو، تم الكشف عن أن الطبيب الذي يتحدث في الفيديو هو الدكتور عمرو خيري رئيس قسم العظام بمستشفى عين شمس، وان الواقعة جرت بمستشفى النزهة.

ومن جانبه، أكد الدكتور عمرو خيرى في تصريحات صحفية أن الواقعة حدثت منذ 3 سنوات كانت على سبيل "الهزار"، وأضاف أن الجزء الأخير من الفيديو مفبرك وليس حقيقيا، وأن ما حدث هو واقعه ابتزاز يتعرض لها منذ أكثر من شهرين حيث إنه تعرض لسرقة حساب الواتس آب الخاص به على يد هاكرز من أزربيجان، ومازالوا يساومونه لتقاضى مبالغ من المال.

وتابع أنه فوجئ بسرقة حسابه الخاص بتطبيق واتس آب منذ شهرين على يد مجموعة من الهاكرز، وظلوا يساومونه على مبالغ من المال بعد استيلائهم على كل محتويات هاتفه المحمول من صور وفيديوهات، ووصل الأمر إلى الاستيلاء على صور لأشخاص من أفراد عائلته لمساومته عليها، مشيرا إلى أنه يحتفظ بوثائق تؤكد ذلك، لكنه لم يقم بتحرير محضر بالأجهزة المعنية بسرقة حسابه الشخصى ولكنه قام بالاتصال بإدارة التطبيق لاستعادة حسابه وتم ذلك من أسبوع فقط.

وفي السياق، رد رواد مواقع التواصل على تصريحات خيري فقال أحدهم "فيه طبيب في الفيديو "د.معتز" لابس ماسك 3m respirator والنوع ده مبقاش يستخدم إلا بعد ازمة كورونا، فصعب إن الفيديو يكون من ٣ سنوات"، وأضاف آخر :" حتى لو هزار ،غير مقبول في أماكن العمل وخصوصاً المستشفيات"، وتابع ثالث :" اهان الراجل المستضعف ولازم حساب عسير".