السبت 22 يونيو 2024

غرق مع صديقه.. العثور على جثة الشاب الثاني في النيل بالصف بعد يومين بحث

غريق

الجريمة10-9-2021 | 16:42

زينب سعيد

انتشل رجال الإنقاذ النهري، جثة شاب غرق بنهر النيل في الصف بعد مرور يومين على تعرضه للغرق خلال السباحة بصحبة صديقه، حيث تم انتشال جثة صديقه بعد مرور ما يقرب من ساعة على غرقه.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد غرق شخصين بنهر النيل في الصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شابين لقيا مصرعهما غرقا بنهر النيل، لعدم إجادتهما السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري، وانتشال جثة أحدهما، بعد تعرضه للغرق بساعة، واستمرت عمليات البحث عن الشاب الثاني، حتى تم العثور على جثته اليوم الجمعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي وقت سابق، شهدت مدينة القناطر الخيرية واقعتي غرق لشابين في العقد الثاني من العمر، مجهولي الهوية، تم العثور على جثتيهما أمام كوبري محمد على القديم وتم انتشالهما بواسطة قوات الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات ونقلهما إلى مستشفى القناطر الخيرية العام.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، حيث تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من الإدارة العامة لشرطة المسطحات يفيد تلقي بلاغا من مجموعة من الصيادين بالعثور على جثتين لشابين غرقا في نهر النيل بجوار كوبرى محمد علي القديم بجوار موقف السيارات.

 

انتقلت قوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثتين وهما لشابين في العقد الثاني من العمر، الأول يرتدى ملابسة كاملة والثاني يرتدي ملابس داخلية ولا توجد بهما أي إصابات ظاهرية ولا توجد بحوزتهما أي متعلقات شخصية تدل على هويتهما وتم نقل الجثتين إلى مستشفى القناطر العام تحت تصرف النيابة العامة فتولت التحقيق.

الاكثر قراءة