الثلاثاء 18 يونيو 2024

مؤمن نور يروج لمسلسل «إجازة مفتوحة».. هذا موعد عرضه

مؤمن نور

فن10-9-2021 | 18:19

حسام يونس

ينتظر الفنان مؤمن نور، عرض مسلسل "إجازة مفتوحة"، حيث من المقرر عرضة غداً على قناة "أون إي" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ونشر مؤمن نور، عبر "إنستجرام"، صورا لأفيش المسلسل، وعلق قائلاً: "مسلسل أجازة مفتوحة، على قناة on من السبت".

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Moamen nour| مؤمن نور (@moamennourofficial)

 

وفي سياق متصل، ينتمي مسلسل "إجازة مفتوحة" إلى نوعية الأعمال ذات الـ 40حلقة، وتدور قصته في إطار من الدراما المشوقة، حول المشاكل التي تواجهها العائلات في حياتهم، إذ يظهر شريف منير، بدور "أب متزوج" من لقاء الخميسي ولديهم أبناء، فيما تجسد سميحة أيوب دور "والدته"، بينما تجسد  ألفت عمر دور جارته المقربة، وتظهر بشخصية "أماني" والتي تلعب دور زوجة الفنان مراد مكرم، وتظهر ملك قورة، ودنيا ماهر في أدوار شقيقتيه، بينما يجسد كريم أبو زيد دور "شقيق" لقاء الخميسي.

"إجازة مفتوحة" من بطولة: شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا، وتأليف أحمد محمود أبو زيد ، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ويذكر أن مؤمن نور خاض الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "النمر"، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول  شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

"النمر" من بطولة محمد عادل إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.