الثلاثاء 14 مايو 2024

على طريقتها الخاصة.. زينة تكشف حجم معاناتها بسبب أحمد عز (فيديو)

زينة وأحمد عز

فن10-9-2021 | 18:34

حسام يونس

عبرت الفنانة زينة عن المعاناة الشديدة التي عاشتها في ظل المشكلات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، حيث نشرت مقطع فيديو قديم من أحد لقاءتها التليفزيونية، وكانت تقول في الفيديو: "انا لو تعرف انا تعبت ازاي انا كان بيجلي وقت وحيات ربنا من الزعل كنت بخاف أنام ما قومش".

ونشرت زينة الفيديو، عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بصراحةً بقف عاجزة قدام الفيديو ده وبقول مين دي! واستحملت ازاي! وصبرت اد ايه !، اتعلموا الصبر حتي لو علي الظلم…وصدقوني ربنا كريم واسمه العدل…حتي الوجع هايتنسي …انا اصلا حاسة اني بشوف واحده بتقطع قلبي بس مش عارفاها …نسيتها بكل وجعها …ربنا حنين اوي علينا، اتعلموا الصبر …انا اليوم اقوي …انا اليوم افضل …انا كل يوم اقدر نعم الله اكتر …الف حمد ليك يارب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وفي سياق متصل، رفضت المحكمة  طلب الفنان أحمد عز بنقل الصغيرين إلى مدرسة أخرى، واستمعت المحكمة إلى مرافعة معتز الدكر، محامي زينة والذى طلب برفض الطلب المقدم من عز تأسيسًا على أن الأمر الوقتي الخاص بالمادة 54 من قانون الطفل رقم 126 لسنة 2008 تنص على أن الولاية التعليمية للصغيرين والحضانة مع الأم.
  

كما تباينت ردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأييد الحكم على الفنان أحمد عز، بدفعه ٤١ ألف استرليني مصاريف مدرسية لأولاده التؤام من الفنانة زينة. وتفاعل الكثير من الجمهور مع الخبر، خصوصًا بعد هدوء المشاكل التي كانت بين زينة وعز، بعد قضايا النسب؛ لنسب توأميها له، وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا يعودون إلى السخرية من المبلغ المطلوب من الفنان سداده.

 
يذكر أن، شاركت زينة، بمسلسل "كله بالحب"، بطولة أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، مصطفى درويش، يوسف عثمان، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، رشا بن معاوية، يسرا المسعودي، كيرا الصباح، صالحعبد النبي، مراد مكرم، ياسر الرفاعي، دينا هريدي، هاني عبدالحي، محمد فؤاد، و مها أبو عوف، من تأليف محمد الشخيبي، ﺇﺧﺮاﺝ عصام عبدالحميد.

Dr.Radwa
Egypt Air