الأحد 16 يونيو 2024

الشرطة تغلق الطريق فى إنجلترا ساعة ونصف والسبب بقرة هاربة

البقرة فى الطريق

الهلال لايت 10-9-2021 | 20:15

ميادة عبد الناصر

فى واقعة غريبة توقفت حركة المرور لمدة ساعة ونصف تقريبًا بعد أن اخترقت بقرة هاربة السياج وتجولت في الطريق السريع فى إنجلترا مما تسبب في حدوث فوضى مرورية وذلك حسب ما ذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية. 

وقفت البقرة المارقة في منتصف الطريق في عكس اتجاه عقارب الساعة تاركة كل حركة المرور متوقفة في كلا الاتجاهين وحاول ضباط الطرق السريعة في إنجلترا والمزارع إعادة حيوان المزرعة إلى الحقل المجاور للطريق السريع حيث تم دعم المركبات بالقرب من تقاطع 6 في جودستون ، وتوقفت المركبات من حوالي 12 ميلًا  بالقرب من ويستهام .

بقرة

أظهرت كاميرات الطرق السريعة أن حركة المرور كانت ثابتة بعد الساعة 9 صباحًا مباشرة مع تجول البقرة عبر الطريق حيث حاولت الطرق السريعة في إنجلترا إعادتها إلى المراعي الخضراء.

وقالت متحدثة باسم الشرطة اتصل بنا فرد من الجمهور الساعة 8.35 صباحًا لتنبيهنا إلى حقيقة أن بقرة اخترقت السياج في جودستون على الطريق السريع M25 ، بعكس اتجاه عقارب الساعة بين التقاطعين 7 و 5. الطرق السريعة إنجلترا تتعامل مع الحادث وهي على اتصال بالمزارع.

حتى بعد إزالة الحيوان ، كانت هناك تأخيرات أخرى لمدة نصف ساعة أخرى بسبب تراكم حركة المرور.

أكدت الطرق السريعة في إنجلترا أن البقرة هربت من مكانها مرة أخرى بعد الساعة 9.20 صباحًا.

وقالت متحدثة: غادرت بقرة حقلاً مجاورًا وشقت طريقها إلى M25 عكس اتجاه عقارب الساعة ، بين التقاطع 6 و 5 بالقرب من جودستون في ساري وعمل ضباط المرور والمزارع معًا وعادت البقرة إلى الحقل و تم تحرير حركة المرور في كلا الاتجاهين.

كتب أحد سائقي السيارات المارة على وسائل التواصل الاجتماعي:  عالق في حركة المرورو أعتقد أن هناك حيوانًا كبيرًا على الطريق السريع.

بينما صور مستخدم آخر على تويتر البقرة في منتصف الطريق وأضاف: هذا ما يحدث عندما تسافر على M25. يا للهول.'