الأربعاء 8 مايو 2024

رامي صبري يحتفل بتخطي «بيحرك في المشاعر» 3 ملايين على «يوتيوب»

رامي صبري

فن10-9-2021 | 21:46

حسام يونس

حققت أغنية "بيحرك في المشاعر" لـ رامي صبري، نجاحا كبيراً حيث وصلت نسبة مشاهدة الأغنية 3ملايين و116 ألف مشاهدة بعد أن تم طرحها يوم 22 أغسطس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع نشر الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

واحتفل المطرب رامي صبري بتجاوز أغنية "بيحرك في المشاعر" حاجز 3 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، حيث نشر صورة للبوستر الرسمي للأغنية، عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "بيحرك في المشاعر يخلي اللي ماينطق يتكلم" وهي كلمات من الأغنية.

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

ويتعاون رامي صبري في هذه الأغنية مع الملحن عزيز الشافعي، بعد الخلاف الذي حدث بينهما مؤخرًا، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومكساج وماستر هاني محروس.

وتقول كلمات الأغنية: "معقد كل الحلوين.. إيه اللي بيحصلي.. جماله جابني شمال ويمين.. دا قمر ونزلي.. معقد كل الحلوين.. إيه اللي بيحصلي.. جماله جابني شمال ويمين.. دا قمر ونزلي.. يُدخل قلبك يِعلِم.. يخطف خطفِة معلِم..بيحرك في المشاعرِ..يخلي اللي ما ينطق يتكلِم..حلو وعامِل عمايله.. وبعيد ولا حد طايله.. نفسي يراعي المشاعر.. مايفضلش يعِقد في زمايله..  في عينيه بسرح واطوِل.. أنا والله مُش بهَول.. بيحرك فى المشاعر.. وبضعف قدامه وبتحوِل..قرب  قرب  يجنني..من نظرة عين بيسحرني..بيحرك في المشاعِر..بلاش اكمل كلام انتواُ فاهميني".

Egypt Air