السبت 22 يونيو 2024

استعجال التحريات حول إصابة فلاح بطلق ناري بعد سرقته مزرعة ماعز وخراف بالدقهلية

طلق ناري

الجريمة11-9-2021 | 15:30

رنا محمود

أمرت جهات التحقيق في الدقهلية، باستعجال التحريات حول إصابة فلاح بطلق ناري في القدم واليد وكدمات بالوجه، بعد أن أطلق عليه الأهالي النار بناحية مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، بعد اكتشافهم سرقة مجموعة كبيرة من الماعز والخراف خاصة بأحد الأهالي.

بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى منية النصر إلى مأمور المركز، بوصول فلاح مصاب بطلق ناري في اليد اليسرى له فتحت دخول وخروج، وطلق ناري أعلى الفخذ الأيسر وبعض الكدمات بالوجه.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال "المتولي ع"، 30 سنة، عامل ومقيم قرية برمبال الجديدة التابعة لدائرة المركز تبين، قيام المجنى عليه بسرقة، عدد 26 رأس خروف و 22 من الماعز، من داخل قطعة أرض خاصة به، محاطة بشبك بناحية عزبة الطاهري دائرة المركز، وتتبعوه وآخرين من الأهالي وحال مشاهدتهم له، وبصحبة الأغنام، على كوبرى الخضري قام أحدهم بإطلاق النار، مما ادى إلى إصابته التي لحقت به، وبمواجهته أكد ذات المضمون.

وتم تحرير محضر بالواقعة 8517 جنح مركز منية النصر لسنة 2021، وبالعرض على النيابة أمرت بعمل التحريات حول مطلق الأعيرة النارية، وتم تعين حراسة على المصاب.

وفي سياق منفصل، قررت جهات التحقيق، استدعاء الطبيب المتهم في واقعة السجود للكلب، لسماع أقواله في الفيديو، الذي تضمن إهانة للممرض عادل سالم وإجباره على قفز الحبل مرات متكررة، وتحفظت جهات التحقيق، على الفيديو .

وقال الممرض المجني عليه خلال التحقيقات" انه يشعر بذل شديد ولا يستطيع النظر إلي أبنائه وأهله" وتابع وكل ده علشان حاولت التهوين علي الطبيب المتهم  قائلا له " ده كلب " ، الا ان هذه الجملة لم تعجب الطبيب وقرر اهانة للكلب وامر بمعاقبته كما ظهر في الفيديو

من ناحية أخرى كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر بالتحقيق في واقعة المقطع المتداول الخاص بإهانة طبيب بجامعة عين شمس لممرضٍ.

وظهر في الفيديو، الذي تبلغ مدته 4 دقائق، الطبيب والكلب والممرض المجني عليه، بالإضافة إلى اثنين من أفراد الأمن بالمستشفى شاركا في تعنيف الممرض المسن.

فيما تمكنت وزارة الداخلية من تتبع الفيديو، وحددت شخصية الطبيب، وهو عمرو خيري، رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، الذي أعلن أن الفيديو حقيقي عدا الجزء الأخير المتعلق بالصلاة للكلب، وأن الفيديو كله كان على سبيل المزاح.

الاكثر قراءة