الأربعاء 26 يونيو 2024

نسخة طبق الأصل.. شاب يقلّد محمد رمضان ويشعل إعجاب الجمهور

محمد رمضان

فن11-9-2021 | 18:39

إيمان علي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يقوم بتقليد الفنان محمد رمضان بشكل أبهر الجمهور، بسبب التشابه الكبير في الملامح وحتى الأداء التمثيلي بينهما.

وفي الفيديو، ظهر الشاب علاء أحمد، وهو يقوم بغناء أغنية "ثابت"، على طريقة الفنان محمد رمضان، مستغلًا التشابه الكبير في الملامح بينهما، ما أثار إعجاب المتابعين، الذين أشادوا به وبطريقته في التمثيل.

وقبل أيام، سخر الفنان محمد رمضان من الاتهامات التي وجهها إليه البعض والإدعاء بشأن إجراء عمليات تجميل، وذلك من خلال نشر صورة من طفولته وعلّق عليها بشكل طريف، ليؤكد أن ملامحه لم تتغير بشكل كبير.

ونشر رمضان صورة من طفولته وعلق عليها ساخرًا: «وأنا صغير كانت شفايفي أكبر مني، الصعايدة مبيعملوش تجميل، ردًا على الأخبار الكاذبة»

وطرح محمد رمضان مؤخرا أغنية "على الله"، عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والذي حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة، بعد أيام من طرحها، وهي من كلمات والحان اسلام شاندي، ومن توزيع ديزل.

شارك محمد رمضان في السباق الرمضاني الماضي 2021،  بمسلسل "موسي"، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل "موسي" من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجى.

 

الاكثر قراءة