الجمعة 3 مايو 2024

الليلة.. سيد رجب ضيف عمرو الليثي في واحد من الناس

سيد رجب

فن11-9-2021 | 18:46

حسام يونس

تعيد قناة الحياة اليوم عرض حلقة الفنان سيد رجب في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمة الإعلامي عمرو الليثي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، في حوار خاص يكشف فيه رجب عن  عن أصعب وأهم كواليس شخصية بدر في مسلسل "لعبة نيوتن"، ومشاركته مع منى زكي، ومسلسل "موسي" مع محمد رمضان، ومسلسل "وكل ما نفترق".

وكان سيد رجب انضم والفنانة إنتصار لقائمة أبطال مسلسل "الوضع مستقر"، للمخرج وائل فرج، ويشارك في بطولة العمل كلا من شادي ألفونس، خالد منصور، محمد جمعة، إنجي كيوان.

ومسلسل "الوضع مستقر" يجسد النسخة العربية لمسلسل "No Activity"، والذي صُدر في وقت سابق بنسختين أسترالية وأمريكية، والمسلسل يضم 6 حلقات، ومعالجة درامية لمحمود عزت، وإخراج وائل فرج.

ومن المقرر عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة، حيث يفترض أن يعرض بدءًا من 5 سبتمبر المقبل، علي إحدي المنصات الإلكترونية، ويستعرض المسلسل خلال حلقاته الست مشاكل شبابية في إطار كويمدي في عالم لا نعرف عنه الكثير.

وبالوقت نفسه، يواصل الفنان سيد رجب تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "كيرة والجن"، من بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

كما يستعد للمشاركة في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داود، نسرين أمين، سيد رجب، محمد لطفي، آسر ياسين، ومن تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان.

ويذكر أن حصد الفنان سيد رجب مؤخرًا إيرادات فيلمه الجديد "وقفة رجالة"، والذي عُرض في السينمات خلال موسم العيد، ويشاركه بطولة العمل كلا من ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد سلام، سوسن بدر، شريف دسوقي، أمينة خليل، إيمان السيد، صفاء الطوخي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

وشارك مؤخرا في مسلسل "لعبة نيوتن"، والذي يشاركه بطولته الفنانة مني زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، كمال السيد، مايان السيد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

Dr.Randa
Dr.Radwa