الأربعاء 29 مايو 2024

أفضل فيتامين محفز في تاريخ الكرة.. الجمهور يحتفل بهدف رونالدو في شباك نيوكاسل

رونالدو

ملاعب الهلال11-9-2021 | 22:52

سلمي هاني

تصدراسم اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو، المركز الأول في قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما تألق في مباراة فريقه مانشستر سيتي مع نيوكاسل اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، واحرازه لهدف رائع في الدقيقة الثانية.

واحتفل الجمهور بالأداء المبهر لرونالدو، وجاءت التعليقات على تويتر منها :"في أسبوع واحد: ينفرد بصداره الهدفين التاريخيين دوليًا بثنائيه، يبدأ مشواره من مان يونايتد بثنائية، بعمر 36مازال يقدم دروس جديدة في الشغف والنجاح والعقلية المحترفة ويصنع تاريخ جديد"، و" رونالدو ليس أسطورة كروية خالدة فحسب رونالدو من أفضل الرياضيين الذين عرفهم التاريخ"، و" ليس سهلًا أن تكون صانعًا للحدث كل هذه السنين، كلما قالوا انتهي قال لهم بالأفعال لا ما انتهيت"، و" رونالدو أفضل فيتامين محفز في تاريخ كره القدم"، و" يعجبني اصراره علي النجاح في كل محطة ينتقل لها.... قصه كفاح مُلهمه".

وسجل رونالدو في ظهوره الأول بعد عودته إلي "الشياطين الحمر"، قادمًا من يوفنتوس، هدفًا في الدقيقة الثانية  من الوقت بدل الضائع وكسر حاجز التعادل السلبي الذي كان مسيطرًا علي مواجهة نيوكاسل في الجولة الرابعة من البريميرليج، فيما  كان الشوط الأول في طريقة للنهاية بدون أهداف بسبب سيطرة الشياطين الحمر علي الشوط بالكامل ولكن دون خطورة علي المرمي.

وفي الدقيقه الثانية اقتنص رونالدو الكرة الساقطه من حارس المرمي نيوكاسل بعد تصويبه من ماسون غرينوود ومتابعة رائعة من رونالدو.

نشر نجم اليونايتد السابق جاري نيفيل تغريدة عبر حسابه علي تويتر قال فيها"وصلني أن كريستيانو رونالدو أساسي اليوم"، بينما كتب "نيل كوستس"الصحفي في صحيفة (ذا صن)"كريستيانو رونالدو سيبدأ اليوم أمام نيوكاسل"، مما أدي إلي استعداد جماهير مانشستر يونايتد لظهور رونالدو الأول في الدوري الانجليزي أمام نيوكاسل.

أقيمت المباراة مساء اليوم في الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في الجولة الرابعة من مباريات الدوري الانجليزي حيث يحتل اليونايتد المركز الثالث برصيد 7نقاط من فوزين وتعادل.

جاء تشكيل مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل علي الوضع التالي:(دي خيا/ماجواير/فاران/شاوسانشو/وان بيساكا/ماتينش/بوجبا /جرينوود /فيرنانديز/رونالدو).

فيما جاء تشكيل نيوكاسل:(وودمان/مانكيلو/هابدن لاسيليس/كلارك/ريتشي لونجستاف /ويلوك/ألميرون/سانت ماكسمين /جويلنتون).