السبت 18 مايو 2024

"الخابور بربع".. سخرية حادة من تسريحة شعر ريهانا في أحدث ظهور

ريهانا

الهلال لايت 11-9-2021 | 23:51

فجر أحمد عباس

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث ظهور للفنانة العالمية ريهانا، والتي بدت بإطلالة صادمة خلال جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة Dazed، حيث كانت تسريحة شعرها مادة خصبة للتندر بين الجمهور.

وظهرت ريهانا بتسريحة شعر طولية غريبة، ما دفع الجمهور لتشبيهها ببعض الشخصيات الكوميدية التي ظهرت على الشاشةن وانهالت التعليقات الساخرر ومنها :" هي صابة عمود خرسانه فوق راسها ولا اي؟"، و"اين الجمال انا لا اراه"، و"الخابور بربع"، و "نفس الشي بس انتو بتحبو مارج سمبسون اكتر"، و"بتفكرني بتوم لما جيري بيخبطه ع دماغه ويطلعله خازوق كدا".

وروبين ريانا فينتي والمعروفه باسم الشهره ريهانا وهي مغنيه بربادوسيه وممثله ومصممه ازياء وسيده اعمال وكاتبه اغاني.

وتعتبر ريهانا من أشهر النجمات حول العالم، حيث حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك تسع جوائز غرامي، وثلاثة عشر جوائز الموسيقى الأمريكية، وإثني عشر جوائز بيلبورد الموسيقية، وجائزتين بريت، ولديها ثلاثة عشر أغنية منفردة في المركز الأول علي "بيلبورد هوت 100"، وبهذا أصبحت أصغر فنان منفرد يحقق هذا الإنجاز.

وفي عام 2012، صنفت مجلة فوربس ريانا بالمركز الرابع في قائمة أقوى المشاهير لهذة السنة، ومع أرباح وصلت إلي 53 مليون في الفترة بين مايو 2011 ومايو 2012، وفي العام نفسه، سميت مجلة تايم ريهانا واحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، أما في 2013، حصلت ريانا على جائزة "أيكون" من قبل الجوائز الموسيقية الأمريكية.


الاكثر قراءة