الثلاثاء 21 مايو 2024

لعروس أكثر أناقة.. 5 تصميمات أنيقة لفساتين زفاف خريف 2021

تصميمات فساتين زفاف الخريف

سيدتي12-9-2021 | 10:11

ولاء نبيه

تبحث كل عروس مقبلة على الزواج عن أفضل تصميمات فساتين الزفاف لتبدو أكثر اناقة وجمال، وتحمل موضة فساتين الزفاف خريف 2021 مجموعة من التصميمات الانيقة التي لاشك ستحوذ اعجاب كل عروس جديدة، نستعرضها في السياق التالي وفق ما ذكره موقع "brides".

عاري الظهر

من أبرز التصميمات الحديثة لفساتين الزفاف موضة خريف 2021، فستان عارى الظهر، بأكمام طويلة، مما يساعد العروس فى الحصول على إطلالة أنثوية رقيقة بحفل زفافها.

اثنين في واحد

 أتجه مصممو الأزياء مؤخراً إلى تصميم فستان زفاف قابل للتحويل حيث أنه  مصمم من تنورة قصيرة مع تنورة أخرى طويلة قابل للإزالة، وبالتالي تستطيع العروس أن تطل بمظهرين مختلفين بحفل زفافها.

مكشكش

يتميز هذا الفستان ببساطة تصميمه، حيث مصمم بكشكشة عند منطقة الصدر، أو أسفل الفستان أو حتى على الجانبين، ويعتبر مناسب لأي فتاة ترغب فى الحصول على إطلالة بسيطة بحفل زفافها.

أكمام الجرس

تتصدر صيحة الأكمام الجرس، موضة فساتين زفاف خريف 2021، ويعود تاريخ هذه الموضة الى العصور الوسطى حيث كانت ترتديها الملكات حيث كانت أبرز مظاهر اناقتهم، ويؤكد خبراء الاناقة انه يمكن رؤية هذه الأكمام المتوهجة الجميلة في كل شيء بدءًا من بلوزات قصيرة عصرية إلى فساتين الزفاف.

فستان ذو فيونكة كبيرة

من بين ابرز تصميمات فساتين زفاف  موضة الخريف  فستان مصمم بفيونكة عند منطقة الخصر، أو الظهر، مما يساعد العروس فى الحصول على إطلالة رقيقة بحفل زفافها.