الأحد 19 مايو 2024

تامر حسني ينعي «محمود العربي»: مكنتش أعرفه وحبيته من حب الناس

تامر حسني

فن12-9-2021 | 13:39

نورهان اسامة

تقدم الفنان تامر حسني بنعي الراحل "محمود العربي"، والذي وافته المنية يوم الجمعة الماضية، وشُيع جثمان شهبندر التجار محمود العربي في جنازة مهيبة حضرها الآلاف لمثواه الأخير في مسقط رأسه بمحافظة المنوفية.

وشارك الفنان تامر حسني صورة الراحل، بجانب إحدي الصور التي تم تداولها من جنازته المهيبة، وعلق عبر حسابه علي "إنستجرام"، وكتب: "الحاج محمود العربي رحمه الله.. قصة كفاح ونجاح اتمني كل متابعيني الكرام يعرفوا عنها ولو جملة، انا مكنتش اعرفه الحقيقة، بس لما عرفت قصته وشوفت جنازته ومحبة الناس ليه، حبيت انكو تعرفوه وتعرفوا ازاي بدأ من تحت الصفر، وبقي من اهم رجال الأعمال في تاريخ مصر واكثرهم العمل في صمت".

وتابع: "قصة فعلاً محفذة لأي شخص نفسه ينجح، شوفو علاقته الطيبة بموظفينه اللي مسميهم ولاده، شوفوا الخير اللي في قلبه اللي خلي جنازته بالشكل دا، ربنا يرحمه ويحسن خاتمتنا كلنا، ربنا وحده بس اللي عالم بالقلوب اللي هيكرم ويسامح اصحابها بسببها، ربنا يجعلنا منهم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وفي السياق، توافد أهالي محافظة المنوفية على قرية أبو رقبة التابعة لمركز أشمون اليوم لتشييع جثمان رجل الأعمال محمود العربي من مسجد العربي بالقرية، إلى مقابر العائلة بالقرية، كما شارك كبار رجال الأعمال وعدد من المسئولين في جنازة "شهبندر التجار" الذي رحل عن عمر يناهز 89 عاما بعد رحلة طويلة من الكفاح والعطاء.