السبت 18 مايو 2024

رئيس اتحاد عمال مصر:استراتيجية حقوق الإنسان توطين لمبادئ وقيم ثورة 30 يونيو

رئيس اتحاد عمال مصر

أخبار12-9-2021 | 14:01

دار الهلال

قال جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان تعد خطوة جادة وفاعلة كما ذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو الجمهورية الجديدة التي قوامها ترسيخ حقوق المواطنة، وضمان المساواة بين أبناء الوطن في الحقوق والواجبات.


وأضاف المراغي - في تصريح اليوم الأحد - أن المبادرة الوطنية لحقوق الإنسان جاءت لتوطين المبادئ والقيم التي يسير عليها شعب مصر منذ انطلاق ثورة 30 يونيو التي استهدفت محاربة جميع الأعمال الإرهابية واقتلاعها من جذورها، موضحا أن الاستراتيجية خطوة جادة على طريق الاستقرار، وهي الدافع القوي لعمال مصر الشرفاء ومنظماتهم النقابية نحو التقدم الحضاري المنشود في كافة الأصعدة.


وأشار إلى أن عمال مصر يدركون بحسهم الوطني الجهود المخلصة والتطلعات البناءة التي يقودها الرئيس السيسي وحرصه الدائم والشديد على توفير الأمن والأمان بما يعزز التواصل والترابط بين المجتمع ونشر قيم المواطنة والتسامح والحرص على مكافحة الادعاءات المغلوطة والتحريض على العنف.


وناشد المراغي جميع العاملين ببذل الجهود ونشر قيم المواطنة والتسامح ومكافحة الأعمال الإرهابية والتحريض على العنف، مؤكدا ضرورة نشر ثقافة العمل التنموي لتعظيم هذه المبادرة التاريخية التي تسير عليها خطى الجمهورية الجديدة الواعدة.


وأضاف أن عمال مصر ومنظماتهم النقابية في جميع مواقع العمل الإنتاجي والخدمي، رحبوا بالمبادرة التاريخية الوطنية لحقوق الإنسان، مؤكدين أن "المبادرة جاءت كما عودنا به الرئيس دائما من مبادرات وقرارات تستهدف الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي وهي الدافع لنا نحو العمل والعطاء".