الأربعاء 5 يونيو 2024

الغضبان: بورسعيد تشهد أكبر خطة لتطوير ورفع كفاءة الطرق

محافظ بورسعيد

محافظات12-9-2021 | 18:20

محمد ياسر

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أن المحافظة تشهد أكبر خطة لتطوير ورفع كفاءة الطرق، حيث يتم العمل في كافة الأحياء وتطوير الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية والميادين بالتوازي، بما يحقق المظهر الحضاري ببورسعيد والسيولة المرورية للسيارات ويمنع الازدحام، ويليق بالإنجازات التي تحققها المحافظة في كافة القطاعات.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم /الأحد/، أعمال التطوير الجارية بشارع 23 يوليو بامتداد شارع الجمهورية بحي الشرق، والذي يأتي في إطار استكمال أعمال التطوير التي يشهدها شارع 23 يوليو، ورافقه خلال الجولة المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، ونعمان علي رئيس حي الشرق، وممثلو الشركات الهندسية القائمة على المشروع.
واستمع المحافظ لشرح موجز عن الأعمال الجارية بالشارع، ومعدلات التنفيذ حتى الآن، مشددًا على الانتهاء من الأعمال في أقرب وقت نظرًا لأهمية الشارع الحيوية، حيث تشمل أعمال التطوير إعادة رصف الشارع ورفع كفاءته، وتجميل جانبي الشارع وصيانة الأعمدة الكهربائية. 
وعلى صعيد متصل، تابع المحافظ الاستعدادات النهائية في تنفيذ مشروع "ساحة مصر" بحي الشرق، وذلك خلال جولة المحافظ اليوم لمتابعة سير العمل بالمشروع، رافقه خلالها مسئولو الشركة الهندسية القائمة على تنفيذ المشروع.
وأكد المحافظ أن الأعمال بمشروع "ساحة مصر" أوشكت على الانتهاء، وسيتم الافتتاح قريبًا، موضحًا أن "ساحة مصر" تعد إحدى المشروعات السياحية الهامة للمحافظة مؤخرًا، وتم تصميمها على أعلى مستوى باعتبار المنطقة من أهم المناطق السياحية الجاذبة بالمحافظة.