الأربعاء 15 مايو 2024

بسمة عن التمثيل: «مش دلع زي ما الناس فاكرة»

بسمة

فن12-9-2021 | 18:17

حسام يونس

عبرت الفنانة بسمة عن احترامها الشديد لمنهة التمثيل، وحرصها على العمل بجد، مشيرة إلى أنها تشعر بالسعادة بعد انتهاء كل يوم عمل شاق بدون تقصير. 

 ونشرت الصور، عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "يوم الشغل مش زي مانتوا فاكرينه دلع! ده جري من مكان لمكان ووقت لازم يحترم ومجهود ناس كتير، ولكن أحلى إحساس لما يخلص اليوم على خير من غير إحساس بالتقصير، شكر واجب، من غير ترتيب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Basma Hassan (@basmaofficial_)

وفيلم "ماكو" من بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، بسمة، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التوشيق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث.

وعرض مؤخراً للفنانة بسمة فيلم "قبل الأربيعن" في شهر فبراير الماضي، تدور أحداث العمل في إطار الرعب النفسي، حيث يعاني معتز من صدمة قوية بعد وفاة والدته، فتظن عمته سما أنه مريض نفسي، ولكن مع تكرار حالات الوفاة في الأسرة، وبشكل غامض، يُكتشف امتلاك معتز لقدرات شيطانية ولعنة تقضي على كل من حوله.

"فبل الأربعين" من بطولة إيهاب فهمي، داليا مصطفى، أحمد حلاوة، جميل برسوم، لبنى ونس، هالة فاخر، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، معتز هشام، وتأليف أحمد عثمان، وإخراج معتزحسام.

Dr.Radwa
Egypt Air