الخميس 2 مايو 2024

لم تقرأ السيناريو.. عارفة عبد الرسول تنضم لـ«أنا وهي» (خاص)

أبطال مسلسل أنا وهي

فن13-9-2021 | 01:40

نورهان اسامة

انضمت الفنانة عارفة عبد الرسول، لفريق عمل مسلسل "أنا وهي" مع الفنان أحمد حاتم، وهنا الزاهد، والعمل من تأليف مصطفي حمدي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج مني قطب.

وأكدت عارفة عبد الرسول في تصريح خاص لـ "دار الهلال"، أنها تعاقدت رسميًا علي المشاركة في بطولة المسلسل، كما أوضحت أنها لم تبدأ في قراءة السيناريو بعد، ولم تتعرف علي تفاصيل الشخصية التي من المقرر تقديمها خلال العمل.

وانطلق تصوير أحداث مسلسل "أنا وهي" الخميس الماضي داخل إحدي الكافيهات، وجمعت المشاهد بين الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد، في عدة مواقف كوميدية.

ويكثف المخرج عمرو صلاح عدد ساعات التصوير حيث وضع خطة زمنية محددة للإنتهاء من تصوير العمل، بعد شهرين من الآن، إستعدادًا لعرض المسلسل خلال الموسم الشتوي المقبل.

من ناحية أخرى، تواصل عارفة عبد الرسول، تصوير مشاهدها في فيلم "الجواهرجي"، من بطولة: محمد هنيدي، منى زكي، آسر ياسين، ريم مصطفي، أحمد حلاوة، تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي بالدرجة الأولى.

كما تشارك  في فيلم جديد "كيرة والجن"، مع الفنان أحمد عز ، كريم عبد العزيز، هند صبري ،سيد رجب ،أحمد مالك ،على قاسم ،هدى المفتى ،محمد عبد العظيم وغيرهم، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

Dr.Randa
Dr.Radwa