الجمعة 17 مايو 2024

مصرع وإصابة 13 شخص فى حادث تصادم 3 سيارات بأسيوط

حادث تصادم

الجريمة13-9-2021 | 12:22

زينب سعيد

لقى شخصين مصرعهم وأصيب 11 آخرين ،اثر حادث تصادم 3 سيارات مع تروسيكل عند طريق عزبة الدارين بمنطقة منقباد التابعة لمركز أسيوط.

البداية عندما تلقي اللواء عمر السويفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة مركز أسيوط يفيد بورود بلاغ من الأهالى بوقوع تصادم بين 3 سيارات وتروسيكل على طريق عزبة الدارين التابعة لمركز أسيوط وبالانتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ وتبين مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين، وتم نقل الحالات إلى مستشفيات أسيوط الجامعى والإيمان العام، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة

فيما لقيت فتاة مصرعها وإصابة خطيبها على طريق دمياط ، اثر حادث انقلاب سيارة أثناء توجههما لاختيار عفشهما الذى كان مقرر وصوله يوم الجمعة المقبل عقب كتب كتابهما ، استعدادا لحفل زفافهما الأول من أكتوبر المقبل.

البداية عندما تلقى اللواء أشرف صلاح مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا بانقلاب سيارة على طريق دمياط أدى لمصرع فتاة وإصابة عريسها كانا بدمياط للاتفاق على نقل عفش شقتهما.

تم نقل العروس لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام وبالعرض على النيابة أمرت لدفن الجثمان وتم نقل عريسها لمستشفى الرحمة، وتبين إصابته بكسر في الحوض وأصيب بعدد من الإصابات‪.

تم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

كما لقى عامل مصرعه، داخل بئر للصرف الصحي، بناحية كوم غريب بدائرة مركز طما وتم انتشال الجثة ونقلها للمستشفى المركزي.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد تلقيه بلاغاً بمصرع شخص أثناء عمله بأحد مشروعات الصرف الصحي بدائرة المركز.

انتقل ضباط البحث الجنائي إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام "أحمد. ا م. ك" 42 عامًا، يقيم بناحية ساحل طهطا، بالعمل في أحد مشروعات الصرف الصحي بناحية قرية كوم غريب، بدائرة المركز، سقط داخل البئر، مما أدى إلى مصرعه.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما تم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.. .