السبت 11 مايو 2024

وفاه طفلة داخل أسانسير معطل بمدينة بورفؤاد في بورسعيد

مصرع طفلة

الجريمة13-9-2021 | 13:49

فاتن السكرى

لقيت طفلة في العام الثامن من عمرها مصرعها، صباح اليوم الاثنين، إثر احتجازها بـ "الأسانسير" في أحد العمارات السكنية بمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد.

 

واستقبلت مستشفى بورفؤاد الحياة إحدى مستشفيات منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد الطفلة جنى حلمي زاهر 8 سنوات جثة هامدة، وتم وضعها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لحين انتهاء التحقيقات واستخراج تصريح الدفن.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ويكثف رجال مديرية أمن بورسعيد من جهودهم للوقوف على ملابسات الحادث.

 

و في سياق متصل عثر أحد المواطنين بمحافظة بورسعيد، على جثة شاب غرق في أحد شواطئ بورسعيد خلف مسجد الشاطئ.

 

البداية عندما استقبلت مشرحة مستشفى المبرة جثة الشاب "أ.ا.م.ع" بادعاء غرقه فى شاطئ بورسعيد خلف مسجد الشاطئ، ووضعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بالدفن‪

 

وشهدت شواطئ محافظة بورسعيد، اقبالًا ضعيفًا، من أبناء المحافظة وزوارها من المحافظات الأخرى بالتزامن مع ارتفاع الأمواج وتحذيرات إدارة الشاطئ بالحذر من النزول إلى البحر‪.

 

ومن جانبه، ناشد طارق عثمان، مدير إدارة شاطئ بورسعيد، المصطافين، باتباع تعليمات المنقذين بطول شواطئ بورسعيد، والحذر عند نزول البحر نظرًا الارتفاع فى أمواج البحر ووجود عدد من التيارات المائية الشديدة، وعدم النزول إلى عمق البحر.

Dr.Radwa
Egypt Air