الثلاثاء 28 مايو 2024

طلعت يوسف: الإسماعيلي لن يخرج من أزمته غدا.. صبرا على الفريق

طلعت يوسف

ملاعب الهلال13-9-2021 | 14:00

سلمى عامر

قال طلعت يوسف المدير الفني الجديد بنادي الإسماعيلي أن التواجد في النادي شرف لأي شخص، مؤكدا إلى أن النادي أخرج أجيالا عظيمة، كما أحث الجميع على الصبر على الفريق، كما أشار إلى أن الفريق سيتجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر.

 

وقال طلعت يوسف في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": "النادي الإسماعيلي اسم لا يستطيع أحد الحديث عنه والتواجد فيه شرف لأي فرد، والنادي أخرج أجيالا عظيمة وإذا تعرض في الفترة الأخيرة لكبوة فبالإمكان الخروج منها، وهذا ليس معناه أن يخرج منها غدا ولكن بالتعاون مع الجماهير والفريق والإدارة سنتخطاها".

 

وأضاف: "كان هناك جلسة بالأمس امتدت لمدة ساعتين واليوم تم التوقيع على ما اتفقنا عليه، الجهاز الفني يضم شخصيات متناغمة إلى حد كبير بعيدا عن القدرات والمهارات، والتناغم من أساسيات النجاح".

 

وتابع: "الإسماعيلي من الأندية الجماهيرية التي يصعب على أى فرد أن يتجاهلها، والأجيال السابقة ساهمت في هذا، شحتة كلاعب ومدرب لا يمكن الحديث ولم أكن أعرف أن الجماهير تشبهني به، عنه وصبرا على الفريق".

 

واختتم طلعت يوسف تصريحاته قائلا: "إذا كان الفريق يسعى لتصحيح المسار فيجب الدعم من كل الأطراف، وسنتجه إلى معسكر في الإسكندرية".

 

وأعلن الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان أمس الأحد تولي طلعت يوسف القيادة الفنية للدراويش؛ استعدادا للموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يتولى محمد صلاح أبو جريشة منصب مدير الكرة، ومحمد حمص مدربا عاما، وخالد عبد الله مدربا لحراس المرمى.