الخميس 23 مايو 2024

كومان: نحاول إلحاق الأذى ببايرن ميونخ

رونالد كومان

ملاعب الهلال13-9-2021 | 14:27

سلمى عامر

قال رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إن الفريق لديه فرصة لتغيير نتيجة المباراة التي تلقى فيها الفريق الكتالوني الهزيمة أمام نادي بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين، مؤكدا على أن الفريق يجب أن يتحلى بالقوة، مشيرا إلى أنهم يحاولون إلحاق الأذى ببايرن ميونخ

وقال كومان في المؤتمر الصحفي: "الفوز بدوري الأبطال؟ تسألوني شيئا لا أستطيع الإجابة عنه. نخوض غدا أول مباراة في دوري الأبطال ويمكننا الخروج باستنتاجات. تشيلسي فاز بالنسخة الماضية ولم يكن ضمن المرشحين، إنه سؤال لا يمكن الإجابة عليه".

وأوضح: "حالتنا البدنية مميزة، واللاعبون الذين خاضوا مباريات مع منتخباتهم حظوا بالراحة، أما البقية فتدرّبوا بقوة، الفريق جاهز".

وعند سؤاله عن إذا كان الفريق مازال متأثرا بالهزيمة أمام بايرن موينخ بثمانية أهداف مقابل هدفين: "إنها مباراة منذ عام، هناك لاعبون عانوا كثيرا في تلك الليلة، وهو أمر يمكن أخذه في الحسبان. لدينا فرصة تغيير ذلك، يجب أن نتحلى بالقوة وأن نحاول إلحاق الأذى ببايرن. لدينا فريق مميز ولاعبين مميزين".

وعن إمكانية العودة للعب بثلاثة قلوب دفاع، قال كومان: "قبل الحديث عن طريقة اللعب، يجب أن نحظى بالحماية، لو خسرنا الكرات في الخلفة فسيلحقون بنا الضرر بشدة. بايرن فريق قوي بدنيا وعندما يفتك الكرة يكون سريعا للغاية في التحول. الحل هو إيجاد المساحات للخروج بالكرة من الخلف".

واختتم كومان تصريحاته قائلا: "كوتينيو كان بعيدا لفترة طويلة، لكنه يتحسّن يوميا، يحتاج إلى خوض المباريات والحصول على دقائق. أما لوك دي يونج فلم يشارك حتى الآن، لكنه بخير بدنيا، يحتاج إلى مباريات، ولو لم يشارك أساسيا، فعليه أن يكون جاهزا لمساعدة الفريق في الشوط الثاني".

ويلتقي برشلونة مع بايرن ميونخ، غد الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء، ويعلق عليها رؤوف خليف.

ويقع بايرن ميونخ في المجموعة الخامسة من كل من نادي برشلونة الإسباني، ونادي بنفيكا البرتغالي، ونادي دينامو كييف الأوكراني.