الخميس 20 يونيو 2024

«فيوتشر» يقترب من ضم هداف إنبي

نادي فيوتشر إف سي

ملاعب الهلال13-9-2021 | 17:15

محمد عمر

اقترب نادي فيوتشر إف سي "كوكاكولا" سابقا الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، من ضم جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وقدم نادي فيوتشر عرضًا لنادي إنبي لضم المهاجم النيجيري إيبوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل مليون دولار رفضه الفريق البترولي، ما دفع الأول إلى رفع عرضه 200 ألف دولار.

ويريد نادي إنبي يريد الحصول على مبلغ مليوني دولار لرحيل إيبوكا عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعرض فيوتشر الجديد وصل إلى مليون و200 ألف دولار.

وتألق جون إيبوكا مع نادي إنبي في الموسم الماضي، حيث سجل 13 هدفًا مع الفريق البترولي وصنع 4 اَخرين، بعدما خاض 36 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات.

وضم فيوتشر العديد من نجوم الدوري المصري، رغبة من الجهاز الفني بقيادة علي ماهر في تكوين فريق قوي، يستطيع المنافسة على المراكز المتقدمة بالدوري.

وضم الفريق كل من: محمد فاروق وطارق طه ثنائي بيراميدز، ومحمود شعبان ومحمود رزق لاعبا الاتحاد السكندري، مصطفى البدري مهاجم الأهلي الشاب، أحمد عيد ومحمود عبدالعزيز ثنائي الزمالك، والكاميروني جوزيف نجويم ظهير أيسر الجونة، وأيمن الصفاقسي هداف الدوري التونسي.