الخميس 9 مايو 2024

على أنغام بيلا تشاو.. أحمد العوضي يظهر فى أحد شوارع سويسرا

احمد العوضي

فن13-9-2021 | 21:19

رضوى سمير

ظهر الفنان أحمد العوضي وهو يستمتع بعزف أحد العازفين من شوارع جنيف بسويسرا، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه عبر السوشيال ميديا، وشارك العوضي مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص على "إنستجرام"، من سويسرا.

وللمرة الأولى منذ أزمتها الصحية الأخيرة، وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة إلى جمهورها لتطمئنهم على صحتها، حيث أكّدت أن حالتها تحسّنت وتعافت من أزمتها.

وقالت ياسمين عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك :"جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله  انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو ".
 
وتابعت :"رغم كل الصعب  اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره  إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني  حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا  كرمني  وعديت المحنه علي خير الحمد لله ".

واختتمت ياسمين :" كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا  وحقيقي  انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".
وقبل ساعات شارك زوجها أحمد العوضي، جمهوره بفيديو من مسلسله "اللي مالوش كبير"، الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي 2021، برفقة زوجته ياسمين عبد العزيز، عبر خاصية الإستوري عبر حسابه على "إنستجرام".
يذكر أن "العوضي" سافر مؤخرًا إلى جنيف بسويسرا ليرافق زوجته "عبدالعزيز"، وذلك بعد حصوله على التأشيرة، وهو ما مانعه منذ مرافقتها في رحلتها العلاجية منذ نحو أسبوعين.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

 

Dr.Radwa
Egypt Air