الجمعة 27 سبتمبر 2024

كان رجلًا رغم صغر سنه.. تفاصيل جريمة قتل «طفل بشتيل» (فيديو)

طفل بشتيل

الجريمة13-9-2021 | 22:24

محمد زيدان حسام حويدق

شهدت منطقة بشتيل بمحافظة الجيزة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها الطفل فهد - 8 أعوام- على يد سائق "توك توك"، يدعى "أ. ن"، وعمره 33 عاما، بعدما خطفه وحاول التعدي عليه جنسيا وضربه على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما كشفت أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات العثور على جثة طفل في منطقة بشتيل وأفادت التحريات بأن سائق «توك توك» وراء الجريمة، تم إلقاء القبض عليه وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال فيصل عبد العزيز والد المجني عليه: فهد كان سنه صغيرًا، لكنه كان رجل ونعم الرجال.. كان يخرج معي إلى العمل لكى يساعدنا في مصاريف البيت وفي نفس التوقيت  كان ملتزما دراسياً.

وأضاف بأن فهد تغيب عن البيت، نزل فى الـ 7 مساءا لشراء مستزمات للمنزل وعندما تأخر بحثنا عنه ولم نعثر عليه وأبلغنا الشرطة بتغيبه وقمنا بتفريغ كاميرات المراقبة بالشوارع وشاهدنا بأن فهد استقل توك توك ببشتيل

 

وتعرفنا على صاحبه وبالبحث عنه عثرنا عليه يتجول في الشارع وقمنا بضبطه وتمكنت الشرطة من القاء القبض عليه.

وأضاف بان المتهم يعمل سائق التوك توك الذي كان يصل فهد الي المدرسة واعترف لرجال الشرطة باصطحابه للطفل الي منطقة تدعي الحفرية ثم الي بيت واعتدى عليه وعندما قاومه ضربه علي رأسه أدت إلى موته وتوجه الأب الي المشرحة لأستلام فهد ويقول كانت أصعب لحظة وقتها ظهري أنكسر.

يضيف عم المجني يدعى علي محمود عبد العزيز : كنت موجود وقت غيابة ونزلنا ندور عليه ورجال الشرطة ساعدتنا في وجود فهد وتعرفنا التوك توك بسبب الكاميرات وامسكنا به وعثرت الشرطة علة جثة فهد في منطقة الحفرية داخل الشقة التي تم الاعتداء عليه فيها وكان مضروب في وجه ويقول فهد كل الناس بتحبه وكل الناس حزينة ويطالب بإعدام ذلك المجرم القاتل .

 

واضاف أبن عم المجني عليه عبد العزيز محمود : وحشني فهد جدا كان بالنسبالي أخويا وكان دايما يقولي أنت اكتر من أخويا وكنا مع بعض في المدرسة و كان شاطر ونفسه يصبح طبيبا