الأربعاء 15 مايو 2024

بعدما أعلن التحدى مع المصرى البورسعيدى.. جماهير الكرة تبحث عن معين الشعبانى

معين الشعباني

ملاعب الهلال13-9-2021 | 19:15

إيمان علي

زادت خلال الساعات الماضية، عمليات البحث عبر محرك جوجل عن اسم التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي، وذلك بعدما أعلن نادي المصري البورسعيدي عن، التعاقد رسميًا معه لقيادة الفريق في الموسم المقبل، خلفًا لعلي ماهر والذي قدم استقالته.

وقام معين الشعباني ومساعده مجي تراوي بتوقيع عقده الجديد مع المصري مساء اليوم الأحد في حضور سمير حلبية رئيس المصري البورسعيدي.

ويمتلك معين الشعبانى سيرة ذاتية قوية؛ حيث حصل على دورى أبطال إفريقيا عامي 2018 و2019 مع الترجى ويعد أصغر مدرب فى التاريخ يحقق لقب دورى أبطال إفريقيا فى سن الـ37 عامًا.

وأعلن مجلس إدارة نادي المصري رسمياً عن تعيين معين الشعباني، مديراً فنياً جديداً للفريق، خلفاً لعلي ماهر الذي تمت إقالته عقب نهاية الموسم المنصرم نتيجة خلاف بين الجانبين.

وقال معين الشعباني في تصريحات صحفية بعد تعيينه :" أبحث عن تحدٍ جديد في الدوري المصري، وأتيت هنا لتسطير تاريخ جديد لي في مصر، ولدّى طموحات كبيرة مع المصري

وتابع الشعباني: "وافقت على عرض المصري بعدما وجدت جدية كبيرة، ورغبة في التعاقد معي، والدوري المصري دوري قوي وكبير ويضم عدداً كبيراً من أقوى الأندية المعتادة على المنافسات القوية".

وأعرب المدرب التونسي عن ثقته في ترك بصمة واضحة في الدوري المصري، مؤكدا أنه يعرف بعض المعلومات عن الدوري المصري واللاعبين.

Dr.Radwa
Egypt Air